أخبار اليمن

ورد للتو .. العاصمة تشتعل بإطلاق نار كثيف يوقع قتلى وجرحى من المدنيين (محصلة اولية)

الاول برس – خاص:

وردت انباء من العاصمة عن اطلاق نار كثيف من جانب مسلحي فصائل المليشيا المتمردة على الشرعية، اشعلت احياء العاصمة وتسببت في وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.

وذكرت مصادر محلية، أن مسلحا ينتمي لأحد فصائل مليشيا “الانتقالي الجنوبي” اطلق النار من سلاحه في مديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن، موقعا قتلى وجرحى من المدنيين، جرى نقلهم إلى مستشفى الجمهورية.

موضحة أن “خلافاً بين بائع قات في سوق خور مكسر للقات ومسلح يُعتقد بأنه جندي تطور إلى إطلاق الاخير النار من سلاحه الالي بصورة عشوائية. متسببا بمقتل اثنين من المواطنين أحدهما بائع القات، وجرح ثلاثة من المارة”.

وأفادت المصادر المحلية في العاصمة المؤقتة عدن، بأن “المسلح لاذ بالفرار عقب الجريمة، التي ارهبت المواطنيين وتسببت بحالة من الذعر والفزع في صفوفهم”. معبرين عن سخطهم “للاستمرار في اعدام الامن والامان في عدن”.

يشار إلى أن عدن وعدد من مدن المحافظات الجنوبية المحررة، الخاضعة لسيطرة مليشيات “المجلس الانتقالي” تعاني انفلاتا امنيا واسعا، تصاعدت معه جرائم الاعتداءات على المواطنين والاختطافات والاغتيالات والتفجيرات، والمواجهات المسلحة بين فصائل المليشيا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى