أخبار اليمن

ورد للتو .. فضيحة جديدة مجلجلة لـ “طارق” ورئاسة الجمهورية تؤكد بالوثائق والبراهين (تفاصيل)

الاول برس – خاص:

دوت فضيحة مجلجلة جديدة لطارق عفاش، قائد قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” الممولة من الامارات في الساحل الغربي، أكدتها هذه المرة رئاسة الجمهورية، بوثائق وبراهين، تدينه بتزوير وثائق ملكية، لنهب مساحة شاسعة من الاراضي في المخا.

واتهمت مصادر في رئاسة الجمهورية، طارق عفاش، المتمرد على الشرعية اليمنية والرئيس هادي ووزارة الدفاع، والموالي للامارات، بتضليل الرأي العام ونشر وثائق مزورة ضد رجل الاعمال عصام هزاع، على خلفية مواقفه المناصرة للشرعية والحكومة اليمنية.

موضحة أن “هدف طارق صالح من وراء الحملة الاعلامية التي اطلقها مطبخه الاعلامي بقيادة سكرتيره الصحفي نبيل الصوفي ضد رجل الاعمال الوطني عصام هزاع هو البسط والسيطرة على امواله وعقاراته في المخا كما يعمل مع مختلف الملاك من ابناء الساحل الغربي”.

وذكرت المصادر الرئاسية، أن “طارق عفاش، لم يقم بهذه الحملة المضللة والكيدية إلا بهدف البسط على اراضي رجل الاعمال عصام هزاع واستغلال املاكه وعقاراته، عقب رفض هزاع لتوجيهاته بمناصفته جميع املاكه في المخا والساحل الغربي”.

منوهة بأن “هذه الواقعة ليست الأولى التي يقوم بها طارق عفاش ولن تكون الأخيرة، فقد سبقتها حوادث كثيرة، قام فيها طارق بالاستيلاء على عقارات وممتلكات خاصة بالمواطنين، بالقوة وعبر التزوير لوثائق الملكية، واطلاق الاتهامات الباطلة بحق مالكيها”.

ولفتت المصادر في رئاسة الجمهورية، الى أن “مصير بعض الاشخاص الذين تم اخذ اراضيهم وسلبها منهم عنوة لم يعرف حتى اللحظة”. متعهدة بأنها “ستنشر المساحات التي بسط عليها طارق عفاش وهي تعود لمواطنين بسطاء من ابناء الساحل”.

يشار إلى أن مدينة المخا التي تتمركز فيها قيادة قوات طارق المسيطرة على مدن الساحل الغربي المحررة؛ تعاني من تصاعد وتيرة البسط على الاراضي ونهب الممتلكات العامة والخاصة من نافذين محسوبين على طارق، واختطاف واخفاء المعارضين.

زر الذهاب إلى الأعلى