أخبار اليمن

شاهد .. تصرف مرعب وغير مسبوق لمواطنين بجثث ذويهم في هذه المدينة اليمنية (صور)

الاول برس – خاص:

شهدت مدينة يمنية، مشهدا مثيرا للدهشة والرهبة معا، جراء اقدام مواطنين على تصرف غير مسبوق بجثث عدد من ذويهم، سقطوا ضحايا الانفلات الامني وتصاعد اعتداءات وجرائم عصابات مسلحة ومنتسبي الوية قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش في الساحل الغربي.

وخرج العشرات من اهالي مدينة المخا، التي تخذها طارق مقرا لقيادة قواته، في تظاهرة حاشدة احتجاجا على اتساع الانفلات الأمني. مصطحبين معهم لأول مرة، جثامين عدد من ضحايا هذا الانفلات المتنامي.

طاف المشاركون في التظاهرة الاحتجاجية، بجثامين عدد من ضحايا جرائم الاغتيال التي شهدتها المديرية خلال الاسبوع الفائت، متهمين ادارة امن المخا، التابعة لطارق، بالتواطؤ مع المجرمين والتستر عليهم.

وأفاد عدد من أهالي ضحايا جرائم القتل في المخا خلال التظاهرة الاحتجاجية: إن “اجهزة الامن لم تتخذ اي اجراء لتعقب الجناة وضبطهم”. موضحين أن “ادارة امن المخا عرقلت اجراءات التحقيق في الجرائم وضبط المتورطين”.

مطالبين في هتافات ولافتات رفعوها خلال التظاهرة الاحتجاجية على الانفلات الامني بـ “إقالة مديري شرطة المخا وحيس ومدير عام شرطة محافظة الحديدة”. متهمين إياهم بحماية المتورطين في جرائم القتل والاغتيالات المستمرة.

وتسيطر قوات طارق عفاش والعمالقة الجنوبية على مدن الساحل الغربي المحررة، وتفرض هيمنتها على سلطاتها المحلية وإدارات امنها لجني مصالح شخصية ابرزها نهب الاراضي والمنح والمساعدات وجباية الاتاوت الجائرة.

يشار إلى أن معدلات الجريمة تصاعدت في مدن الساحل الغربي وبصورة اكبر مدينة المخا، على نحو لافت خلال الاعوام الاربعة الاخيرة، لتشمل جرائم قطع طرقات وحرابة ونهب ممتلكات واغتيالات وسرقات، دون ضبط اي من الجناة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى