أخبار اليمن

ورد الان .. مسؤول في الشرعية يطلق رسميا هذا الاتهام الجديد والمباشر لعائلة الرئيس السابق (تفاصيل)

‏الاول برس – خاص:

أطلق مسؤول حكومي في الشرعية اليمنية، اتهاما مباشرا لعائلة الرئيس السابق علي صالح عفاش، التي جرى نقل معظمها مع نسائها واطفالها، إلى سلطنة عمان، بعد مصرع علي عفاش في ثاني ايام انتفاضته ضد الحوثيين بصنعاء مطلع ديسمبر 2017م.

واتهم المستشار الاعلامي للسفارة اليمنية في الرياض سابقا، ورئيس تحرير ومركز دراسات “هنا عدن” الناشط السياسي والاعلامي، انيس منصور، عائلة الرئيس السابق علي صالح عفاش بنكران الجميل والمعروف الذي صنعته لهم دولة سلطنة عُمان.

جاء ذلك في تغريدة نشرها منصور، ردا على اتهامات الناشط الاعلامي الموالي لطارق عفاش، كامل الخوداني، لسلطنة عمان بأنها تدعم جماعة الحوثي الانقلابية، بالتزامن مع حملة اتهامات تشنها الامارات وادواتها للسلطنة بتسهيل تهريب السلاح للحوثيين.

وقال المسؤول الحكومي، أنيس منصور: إن “سلطنة عمان تحتضن 87 أسرة من أسرة الرئيس السابق علي عبدالله صالح من أولاد واحفاد واحفاد الاحفاد واصهار عفاش ووالدة طارق وعمار عفاش وعوائلهم وقيادات المؤتمر الشعبي”. حسب تعبيره.

مضيفا في تغريدته على حسابه بموقع التدوين العالمي المصغر “تويتر” الاثنين: “ولكن إذا أنت أكرمت الكريم ملكتهُ .. وإن أنت أكرمت اللئيم تمرّدا”. وأردف مخاطبا عائلة الرئيس السابق علي صالح عفاش بقوله: “هكذا هو حقدهم ونكران الجميل”.

يشار إلى أن سلطنة عمان فتحت مفاوضات مباشرة مع جماعة الحوثي الانقلابية، مطلع العام 2018م، أفضت إلى تأمين نقل جميع افراد اسرة الرئيس السابق وزوجاته وابنائه وبناته وابنائهم، للإقامة في العاصمة العمانية مسقط، على نفقة السلطنة.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى