أخبار اليمن

ورد الان .. اغتيال قيادي بارز اخر من قيادات تجمع الاصلاح في هذه المحافظة (اسم +صورة)

الاول برس – خاص:

امتدت ايادي الاجرام والغدر مجددا لتطال قياديا بارزا اخر في حزب التجمع اليمني للإصلاح، تعرض لعملية اغتيال وتصفية جسدية، ضمن سلسلة اغتيالات تستهدف قيادات ومنتسبي ومقرات الحزب، من ادوات الامارات، ممثلة في وكيل جهاز الامن القومي سابقا، عمار عفاش، ومليشيات “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع لأبوظبي.

وأكدت مصادر محلية في محافظة شبوة، أن مسلحين مجهولين اعترضوا طريق القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، شكري محمد يعقوب، واطلقوا عليه وابلا من الرصاص وقت صلاة العشاء أمام منزله بمنطقة المشحارة في مديرية رضوم بمحافظة شبوة، واردوه قتيلا ثم لاذوا بالفرار”.

من جهتها، وجهت مصادر امنية في محافظة شبوة، اصابع الاتهام إلى وكيل جهاز الامن القومي سابقا، العميد عمار صالح عفاش، واتهمته بالتخطيط والاشراف على عمليات اغتيالات طالت المئات من القيادات الامنية والعسكرية والسياسية وائمة المساجد، في عدن وجنوبي البلاد، منذ بداية الحرب.

ولا تخفي ادوات الامارات في اليمن، ممثلة بمليشيات “المجلس الانتقالي” وقوات طارق عفاش، عداءها للشرعية ومكوناتها السياسية، وفي مقدمها حزب التجمع اليمني للإصلاح، وتجاهر بالتحريض والاقدام على استهداف مقرات الحزب وقياداته في عدن والمحافظات والمناطق المحررة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى