أخبار اليمن

ورد للتو .. وفاة مخرج مسلسلات قناة السعيدة متأثرا باعتداء مسلحين بهذه المدينة ومصدر امني يعلق (صور)

الاول برس – خاص:

وردت للتو انباء لم نستطع التحقق منها، عن وفاة مخرج مسلسلات قناة السعيدة، عبدالحكيم الحدي، متأثرا باصاباته البالغة جراء اعتداء مسلحين تعرض له وطاقم القناة في مدينة التربة جنوبي محافظة تعز، الجمعة.

وعلق مصدر في امن محافظة تعز، على واقعة تعرض طاقم تابع لقناة “السعيدة” لاعتداء جسيم اثناء قيامهم بتصوير حلقات خاصة لشهر رمضان في ريف المحافظة، موضحا ملابسات الحادث واسبابها ومحصلتها.

المصدر أوضح : وصل طاقم تابع لقناة السعيدة يضم المخرج فلاح الجبوري والمخرج عبدالحكيم الحدي وعدد من المصورين والفنيين إلى مدينة التربة بغرض استكمال تصوير برامج ومسلسلات القناة لشهر رمضان.

مضيفا: وتعرض الطاقم التابع لقناة السعيدة، إلى حادث مروري امام فرزة تعز في مدينة التربة، تطور إلى اعتداء بالضرب العنيف، من جانب مسلحين كانوا على متن السيارة التي اصطدمت بسيارة طاقم القناة.

وتابع: “انهال المسلحون بالضرب العنيف على المخرج عبدالحكيم الحدي، وباقي افراد طاقم قناة السعيدة، وتجمع المواطنون لفض الاشتباك لكنهم خافوا اطلاق المسلحين النار عليهم واستدعوا احد دوريات شرطة النجدة.

موضحا أن دورية تابعة لشرطة النجدة “وصلت للمكان بعد مغادرة المسلحين المعتدين، وقيام المواطنين بإسعاف افراد طاقم قناة السعيدة إلى مستشفى خليفة في مدينة التربة، لتلقي الاسعافات الاولية اللازمة لاصاباتهم”.

ولفت المصدر الامني إلى أن “المخرج عبدالحكيم الحدي تعرض لإصابة بالغة، استدعت تحويله من مستشفى خليفة في مدينة التربة، إلى احد مستشفيات مدينة تعز، لتلقي عناية طبية اكبر تتناسب وحجم اصابته”.

منوها بأن “شرطة النجدة تحفظت على سيارة المخرج عبدالحكيم الحدي مع معدات العمل من كاميرات وأجهزة الصوت وأوراق تخص العمل ووثائق شخصية، كإجراءات قانونية ضمن استكمال ملف القضية واحالته للنيابة”.

وأكد المصدر الامني في ادارة شرطة محافظة تعز، أن “التحريات الامنية مستمرة على اوسع نطاق للتعرف على هوية الجناة المعتدين وتتبعهم وضبطهم في أسرع وقت ممكن لتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى