أخبار اليمن

اضحك قليلا .. صراخ عروس يمنية “ليلة الدخلة” في فندق “شهر العسل” يقود زوجها إلى السجن لهذا السبب

الاول برس – خاص:

 

تسبب صراخ عروس “ليلة الدخلة” في حناح “شهر العسل” بإحدى غرف فندق في مدينة تعز، باستنفار موظفي الفندق وكسر الباب عليهما، وصولا إلى سجن العريس وتمضيته ليلة زفافه بسجن البحث الجنائي، حسب ما افادت مصادر محلية.

وذكرت المصادر المحلية في مدينة تعز، أن “موظفي أحد الفنادق في مدينة التربة بتعز، سمعوا صراخ عروس من داخل احدى الغرف التي استأجرها زوجها العريس في العقد الخامس من عمره لقضاء شهر العسل مع عروسه”.

موضحة أن “موظفي الفندق قاموا بابلاغ ادارة البحث الجنائي للتدخل ومعرفة ما يحدث واسباب الصراخ داخل غرفة العريس، وبدورهم قام افراد البحث الجنائي بكسر باب الغرفة ووجدوا العريس ملقى على السرير، وزوجته في الحمام”.

وأفادت المصادر بأن “افراد البحث وجدوا العريس يغط في النوم جراء تناوله مشروبات روحية بعدما اغلق على زوجته داخل الحمام، ولم يسمع صراخ زوجته وهي الثانية، واستغاثتها لفتح باب الحمام لساعات حتى تدخلوا افراد البحث”.

مشيرة إلى أن “افراد البحث ايقضوا العريس وهو في حالة ذهول من تواجد الامن وموظفي الفندق داخل غرفته، وبعدما تبين لهم انه مخمور تحفظوا عليه وقارورة الخمر واقتادوه وزوجته الى مركز البحث لاستكمال الاجراءات القانونية”.

ونوهت بأن “ادارة البحث الجنائي بعد حجز العريس وعروسه والتحقيق معهم رحلتهما إلى النيابة التي أفرجت عنهما لعدم وجود قضية جنائية توجب احالتها للقضاء، واعتبرت العثور على قارورة الخمر من خصوصيات العريس”.

لكن المفاجأة حسب المصادر أن “العريس توجه إلى الإدارة العامة للبحث في تعز وتقدم بشكوى ضد أفراد البحث واتهمهم بسرقة 19 الف ريال سعودي ووجهت إدارة التفتيش بالتحقيق مع المحقق في قضية الاتهام ورفع تقرير عن السرقة”.

يشار إلى أن بيع الخمور انتشر خلال سنوات الحرب في مختلف مديريات المحافظة، وغيرها من المحافظات، ويروج بيعها رغم جهود اجهزة الامن والبحث الجنائي في مكافحة الخمور والمخدرات التي ازدهر تهريبها عبر ميناء عدن.

زر الذهاب إلى الأعلى