ورد للتو .. طارق عفاش يتلقى فاجعة اليمة وغير متوقعة بأقرب المقربين اليه وذراعه الايمن (اسم + تفاصيل)

الاول برس – خاص:

تلقى طارق عفاش، قائد ما يسمى قوات “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” الممولة من الامارات في الساحل الغربي، فاجعة اليمة غير متوقعة، بأقرب المقربين إليه وذراع الايمن، عقب سقوطه اسيرا بقبضة الحوثيين، حسب ما أكدته مصادر محلية وعسكرية متطابقة.

وأفادت المصادر المحلية والعسكرية المتطابقة في محافظة تعز، بأن “جماعة الحوثي أسرت السائق الشخصي لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد المقاومة الوطنية حراس الجمهورية العميد طارق صالح”.

موضحة أن “الحوثيين قبضوا على السائق الشخصي لطارق صالح أثناء حضوره أحد الاعراس لأقربائه في دمنة خدير بمحافظة تعز، الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، واعتبرته اسير حرب”. حسب المصادر.

ولم يصدر حتى هذه اللحظة أي تعليق من جانب المتحدث باسم “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” العميد صادق دويد، وبالمثل لم تعلن جماعة الحوثي رسميا، عن اسرها السائق الشخصي لطارق عفاش.

يشار إلى أن قوات طارق عفاش، وتشكيلات عسكرية اخرى موالية للامارات، مازالت تفرض سيطرتها على مدن الساحل الغربي المحررة، وتهيمن على مكاتبها التنفيذية وسلطاتها المحلية وادارات امنها، رغم تعيين التحالف بقيادة السعودية والامارات، طارق وقائد “العمالقة الجنوبية” عبدالرحمن المحرمي (ابو زرعة) عضوان بمجلس القيادة الرئاسي.

تابعونا الآن على :