أخبار اليمن

تضامنا مع شاب.. خروج مسيرة حاشدة من اقصى شمال العاصمة صنعاء حتى اقصى جنوبها تفاجئ الجميع (صور)

الاول برس – خاص:

تفاجئ الجميع في العاصمة صنعاء بخروج مسيرة شبابية حاشدة، من اقصى شمال العاصمة وحتى اقصى جنوبها، على متن عشرات السيارات، ولمسافة امتدت كيلومترات، متسببة في قطع اهم شوارع العاصمة، في حدث استثنائي، قل ما يتكرر منذ بدء الحرب المتواصلة للسنة الثامنة على التوالي.

وتداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي، صورا لمسيرة شبابية حاشدة، انطلقت على متن عشرات السيارات، من شارع الخمسين الشمالي امام مطار صنعاء الدولي بمديرية بني الحارث، عصر السبت.

وفقا للناشطين فقد مرت المسيرة الشبابية على متن السيارات بشارع المطار وجولة الساعة في حي الحصبة متجاوزة مديرية الثورة الى شارع القيادة ومن ثم ميدان التحرير وشارع كلية الشرطة ووصولا لوسط ميدان السبعين.

موضحين أن مئات الشباب تجمهروا في ميدان السبعين احتفاء بزميل لهم في ما بات يعرف بيوم تصوير العريس في ميدان السبعين وجامع الشعب (الصالح). ونوهت بأن “العريس هو نجم التوك توك، اليوتبير بشار احمد مهدي الأسدي”.

يشار إلى أن من ابرز العادات التي درج عليها الشباب في العاصمة صنعاء، منذ بدء الحرب، الخروج صباح يوم الزفاف إلى ميدان السبعين لالتقاط الصور مع العريس في الميدان وجامع الشعب (الصالح)، وسط طقوس فرائحية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى