أخبار اليمن

عاجل .. واقعة اغتيال جديدة مروعة وبشعة تطال قياديا من الوزن الثقيل وتثير رعب المواطنين خوفا من رد الفعل

الاول برس – خاص:

تعرض قيادي بارز ومن الوزن الثقيل، لعملية اغتيال مروعة، أثارت رعب المواطنين ومخاوفهم، لبشاعة الطريقة التي ارتكبت بها، والطمأنينة التي ظهر بها منفذوها قبل أن يتابعوا طريقهم عقب اطلاقهم وابلا من النيران على احد قيادات “المقاومة الجنوبية” واردائه قتيلا.

وأفادت مصادر محلية في مدينة الحبيلين بمحافظة الضالع، أن “مسلحين مجهولين، اطلقوا وبالا من النيران من اسلحتهم الآلية على القيادي في المقاومة الجنوبية، رشدي حسن الطيار، واردوه قتيلا، قبل أن يتابعوا طريقهم كأن شيئا لم يحدث”.

موضحة أن “معظم المواطنين في مدينة الحبيلين قرروا ان يلزموا منازلهم ولا يغادروها اليوم، خوفا من رد الفعل المتوقعة على اغتيال القيادي في المقاومة الجنوبية، رشدي الطيار، والتوتر المتصاعد في المدينة بين منتسبي المقاومة الجنوبية، ومليشيا الانتقالي”.

يشار إلى أن العاصمة المؤقتة عدن والمدن الخاضعة لسيطرة مليشيات “المجلس الانتقالي” في جنوب البلاد، تعاني انفلاتا امنيا واسعا، جراء انتشار فصائل المليشيات المتعددة والعصابات المسلحة، تصاعدت معه التفجيرات والاغتيالات، وجرائم الاختطافات للمدنيين والناشطين والاعتقالات، والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة، دون ضبط أي من الجناة في معظم هذه الجرائم.

زر الذهاب إلى الأعلى