أخبار اليمن

شاهد .. سقوط دجال اربعيني تزوج 20 فتاة قاصر بينهن بعمر 9 سنوات (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

سقط رجل اربعيني في شر اعماله الشهوانية، بعدما أحل لنفسه الزواج بنحو 20 فتاة، أغلبهن دون سن 15 عاما، وبينهن فتيات بعمر التاسعة؛ وتمكنت الشرطة أخيرا من القبض عليه، وهو يحاول نقل فتيات قاصرات وضعهن داخل مقطورة قذرة، عبر الحدود.

 

 

 

وأعلنت الشرطة المحلية في في ولاية أريزونا تمكنها من القبض على صمويل رابيلي بيتمان (46 عاماً) زعيم مجموعة صغيرة من المورمون متعددي الزوجات، بتهمة اساءة معاملة الاطفال والزواج من 20 فتاة لا تتجاوز أعمار بعضهن 9 سنوات، بينهن ابنته.

حسب وثائق مكتب التحقيقات الفدرالي في الولايات المتحدة، فإن “الشرطة المحلية تمكنت في سبتمبر (أيلول) من هذا العام، القبض على بيتمان بينما كان ينقل فتيات قاصرات عبر حدود الولاية في مقطورة قذرة وغير آمنة مزودة بأريكة ودلو لقضاء الحاجة”.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن السيارة الرياضية متعمددة الاستخدام الخاصة بصمويل بيتمان كانت تضم امرأتين وفتاتين تحت سن 15 عاماً. وفي المقطورة كان هناك ثلاث فتيات تتراوح أعمارهن بين 11 و 14 عاماً، ويجبرهن على ممارسة الجنس معه وغيره”.

واجه بيتمان في اعقاب القبض عليه ثلاث تهم محلية تتعلق بإساءة معاملة الأطفال، ودفع كفالة لاحقاً وأُطلق سراحه، لكن سرعان ما قبض عليه مرة أخرى عملاء فيدراليون وجهوا له ثلاث تهم بتدمير السجلات بعد أن أصدر تعليماته إلى أتباعه بحذف الرسائل المرسلة منه”.

موضحين أن المتهم صمويل رابيلي بيتمان أصدر تعليماته إلى أتباعه بحذف الرسائل المرسلة منه عبر نظام رسائل خاص مشفر وطالب من جميع النساء والفتيات بالحصول على جوازات سفر، وتمت مداهمة منزلين لبيتمان ووضع تسع فتيات في الحجز الوقائي”.

وفي سلسلة من ادعاءات حددها مكتب التحقيقات الفيدرالي “تزوج بيتمان ما يصل إلى 20 فتاة، العديد منهن قاصرات، ومعظمهن دون سن 15 عاماً، وأجبرهن على الانخراط في أعمال مزعجة مثل سفاح القربى، وممارسة الجنس الجماعي مع الأطفال، والاتجار بالجنس مع الأطفال”.

وفي إحدى الحوادث المروعة المذكورة في وثيقة المباحث الفيدرالية “أمر بيتمان ثلاثة أتباع من الذكور بممارسة الجنس مع بناته، وإحداهن كانت تبلغ من العمر 12 عاماً فقط، تحت أنظاره”. مشيرة إلى بيتمان زعم أن الفتيات قد “ضحين بفضيلتهن من أجل الرب”.

جاءت هذه الانتهاكات بعد تولي بيتمان السيطرة على المجموعة الصغيرة المكونة من حوالي 50 تابعاً في 2019، ويُزعم أنه بدأ في إعلان نفسه نبيا ونيته الزواج من ابنته، وفقاً لشهادة مكتب التحقيقات الفيدرالية التي اطلعت عليها صحيفة سالت ليك تريبيون.

وأفاد موقع “ميترو” البريطاني، الذي أعاد نشر وقائع القضية التي اثارة جدلا واسعا في الولايات المتحدة الامريكية وبصورة اكبر في ولاية أريزونا ؛ فقد “أمر قاضي الصلح الأمريكي كاميل بيبلز أن يبقى بيتمان خلف القضبان بينما تنظر القضية في المحاكم”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى