أخبار اليمن

يحدث الان .. ردود فعل لا تخطر على بال وتفوق الخيال لتأهل المغرب التاريخي (صور+ فديو)

الاول برس – خاص:

تتواصل في هذه الاثناء بالعاصمة القطرية الدوحة والعاصمة المغربية الرباط ومدن المغرب وتونس والجزائر وعدد من المدن العربية ردود فعل مفاجئة لا تخطر على بال وتفوق الخيال لفوز المنتخب المغربي على المنتخب الاسباني وتأهل المغرب إلى الربع النهائي لبطولة #كأس_العالم_FIFA_قطر_2022، التي تتواصل مجريات منافساتها منذ 22 نوفمبر الفائت.

وتداول ناشطون عرب ووسائل إعلام قطرية وعربية، مشاهد توثق فرحة العاهل المغربي محمد السادس بن الحسن، وكذا أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وأفراد عائلته وهم يتشحون العلم المغربي من على مدرجات ملعب استاد المدينة التعليمية، بالتأهل الكروي التاريخي لمنتخب المغرب، اسود الاطلسي، إلى ربع نهائي كأس العالم على حساب اسبانيا.

من جانبه، عبر لاعبو منتخب المغرب عن سعادتهم الغامرة بالفوز التاريخي عبر ادائهم جميعهم سجدة شكر لله تعالى في ارضية الملعب، كانت لها اصداء واسعة في الاعلام الاوروبي والغربي. مؤكدين عزمهم على المضي قدما بكل قوة في باقي مبارياتهم ضمن دور الربع النهائي، والتي يستهلونها بلقاء تاريخي مع منتخب البرتغال.

إلى ذلك سادت فرحة عارمة وصاخبة وغير مسبوقة شوارع العاصمة القطرية الدوحة، وبالمثل شوارع العاصمة المغربية الرباط وعواصم كل من تونس والجزائر وليبيا وعدد من المدن اليمنية والعربية بعد فوز المنتخب المغربي “أسود الأطلس” بجدارة وتغلبه في ركلات الترجيح على المنتخب الإسباني، بثلاثة أهداف دون مقابل.

يشار إلى أن تأهل منتخب المغرب إلى الربع نهائي لكأس العالم، هو الأول على مستوى المنتخبات العربية والثاني بالنسبة لإفريقيا، في تاريخ بطولة #كأس_العالم_FIFA_قطر_2022، إذ سبق لمنتخب غانا أن بلغ الدور ربع النهائي في مونديال جنوب إفريقيا عام 2010 قبل الخروج من البطولة أمام منتخب أوروغواي.

 

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=7GgPvgH0vr0

 

https://www.youtube.com/watch?v=GkhRKSr_JmQ

 

https://www.youtube.com/watch?v=AGZpMjydU0Q

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى