أخبار اليمن

الرئيس هادي يلتقي بالمكونات الجنوبية قبل التوقيع على اتفاق الرياض ويوجه لهم هذا القرار !  

أكد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، أن الدولة حاضنة للجميع ولن يُستثنى احد في إطار الشرعية والثوابت الوطنية والمرجعيات الثلاث.

جاء ذلك في لقاءه اليوم الإثنين، بقيادات ومرجعيات عدد من المكونات الجنوبية ممثلة بالحراك المشارك والائتلاف الجنوبي وقيادة المقاومة الجنوبية والحراك السلمي، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وقال هادي “لقد عملنا من اجل ذلك مبكراً واعطينا القضية الجنوبية حقها من الرعاية والاهتمام من خلال مخرجات الحوار الوطني التي انصفت المحافظات الجنوبية والوطن بشكل عام عبر الشراكة الحقيقية التي ترعى وتحفظ حقوق الجميع بعيداً عن الوصاية والمركزية المفرطة والتوجه نحو بناء اليمن الاتحادي الجديد”.

وثمن جهود المملكة العربية السعودية في رعايتها للقاءات جدة والرياض وما تمخض عنها من اتفاق سيتم اعلانه يوم غداً الثلاثاء بما يعزز وحدة الصف الوطني في اطار اليمن الاتحادي الجديد واستكمال مشروع انهاء انقلاب المليشيا الحوثية .

من جانبهم عبر الحاضرين عن دعمهم وتثمينهم لمواقف الرئيس الواضحة والصريحة لدعم القضية الجنوبية والانتصار لها في احلك المواقف والظروف انطلاقاً من مسؤوليته تجاه عدن والوطن بصورة عامة.

زر الذهاب إلى الأعلى