أخبار اليمن

ورد الان .. مسؤول خزانة “الداخلية” يتعرض لكمين غادر في ردفان بمحافظة لحج (تفاصيل)

الاول برس- متابعة خاصة:

تعرض مسؤول رفيع في وزارة الداخلية بالحكومة الشرعية لكمين غادر نصبه مسلحون يوالون “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات، اثناء مروره بمنطقة ردفان في محافظة لحج.

ونقلت مصادر محلية عن مسؤول أمني قوله: إن “جماعة مسلحة تابعة للانتقالي اعترضت طريق المُقدَّم نايف الحميدي مسؤول الخزانة والميزانية المالية في وزارة الداخلية، وأطلقوا النار على سيارته”.

مضيفة: “نصب مسلحو الانتقالي كمينا لسيارة المقدم الحميدي عند مروره في منطقة “سيلة بلة” بردفان لحج، وحاولوا ايقاف سيارته وحين لم يستجب لهم اطلقوا النيران بكثافة على سيارته، دون اصابته”.

وتابع المصدر الأمني : هاجم المسلحون السائق والحارس الشخصي لمسؤول خزانة الداخلية، بعد أن تمكّنوا من إعطاب السيارة، وقاموا باستجوابهم عن مكان تواجد نايف الحميدي الذي كان يستقل سيارة أخرى”.

المصدر اكد “تمكّن المقدم نايف الحميدي من الفكاك دون اختطافه”. موضحا أن قبيلة الحميدي والقيادات الأمنية تعتزم الاجتماع بهذا الخصوص بمنزل نائب رئيس العمليات المشتركة في الضالع العميد سيف شائف حسين”.

يُشار إلى أن الحميدي يُعد أحد أبرز الشخصيات المُقرّبة من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري، ويُعرف بمناوئته لتحركات المجلس الانتقالي الجنوبي، التابع للإمارات، وانقلابه على سلطات الشرعية في المناطق المحررة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى