أخبار اليمن

الساحل الغربي .. قائد المقاومة التهامية يكاشف قيادة التحالف بأشكال استهداف قواته (تفاصيل + صور)

قائد المقاومة التهامية يكاشف قيادة التحالف بأشكال استهداف قواته

 

الاول برس – خاص:

 

كاشف قائد المقاومة التهامية الشيخ العميد عبدالرحمن حجري ممثلين عن قيادة التحالف العربي في اليمن بحقيقة ما تواجهه المقاومة التهامية من استهداف.

 

واستعرض القائد حجري خلال لقاءه مع ممثلين عن قيادة التحالف، ما باتت تعانيه ألوية المقاومة التهامية مؤخرا من “اهمال ووقف للتجنيد في صفوفها”.

 

اللقاء الذي عقد في المخا، شهد عرضا لمنتسبي المقاومة التهامية المجندين الجدد، الذين “جرى عرقلة استكمال اجراءات تجنيدهم” بتوجيهات من طارق عفاش.

 

وخلال اللقاء ثمن القائد العميد عبدالرحمن حجري، “دعم التحالف العربي للمقاومة التهامية والجيش الوطني والشرعية في مواجهة مليشيا جماعة الحوثي”.

 

وعبر قائد المقاومة التهامية شكر قائد القوات المشتركة في التحالف العربي الفريق فهد بن تركي على جهوده ودعمه المستمر لإخوانه في المقاومة التهامية”.

 

لكن القائد حجري في الوقت نفسه، نوه بتقليص الدعم المخصص لآلوية المقاومة التهامية في المخصصات المالية والتموين الغذائي وكذا تموين محروقات الآليات”.

 

قائد المقاومة التهامية، ألمح خلال اللقاء إلى “وجود استهداف ممنهج لألوية المقاومة التهامية”، يتجلى في “مكوثها بمدارس وافتقادها اليوم إلى معسكرات تضمها”.

 

ومن جهتهم، ثمن ممثلو قيادة التحالف في اليمن “ماتقوم به المقاومة التهامية ممثلة بالقائد العام للمقاومة التهامية الشيخ عبدالرحمن حجري لدحر مليشيا الحوثي”.

 

وأبدوا تفهمهم لـ “الإشكاليات والظروف” التي تمر بها المقاومة التهامية، وأكدوا أنهم “سيرفعون تقريرا مفصلا بالاحتياجات إلى قيادة القوات المشتركة في التحالف العربي”.

 

يُشار إلى أن الإمارات تسعى لضم منتسبي المقاومة التهامية وألوية العمالقة الجنوبية إلى ما يسمى قوات “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش.

 

لكن مساعي الامارات تقابل بالرفض من جانب قادة ومنتسبي المقاومة التهامية والعمالقة الجنوبية، التي تشكل مع “حراس الجمهورية” القوات المشتركة في الساحل الغربي.

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هــــــنا

لمتابعتنا على فيسبوك اضغط هــــــنا

زر الذهاب إلى الأعلى