أخبار اليمن

شاهد .. الحوثيون يبثون صورا لعلي عبدالله صالح وهو يؤدي الصرخة (صور)

الحوثيون يبثون صورا لعلي عبدالله صالح وهو يؤدي الصرخة

 

 

الأول برس – خاص :

 

نشر الحوثيون، الاثنين، صورا ومقطع فيديو لظهور علي عبد الله صالح ومرافقيه بأسلحتهم، وسط العاصمة صنعاء مع عدد كبير من القيادات الحوثية وشخصيات اجتماعية ومشايخ قبلية.

 

ويُظهر الفيديو قائد الحراسة الشخصية لقائد محور البيضاء في الجيش الوطني، الخائن على عبدالله صالح الصبري، الذي انسحب من خندق الشرعية إلى الاصطفاف مع الانقلابيين.

 

الحوثيون احتفوا بوصول الخائن النقيب علي عبدالله صالح الصبري قائد حراسة قائد محور البيضاء بعدته وعتاده بعد تمكن الحوثيين من اختراق جبهة قانية والسيطرة على مواقع فيها.

 

وكان في استقبال الصبري القيادي الحوثي محمد ناصر البخيتي وما يسمى بمدير التوجيه والعلاقات العامة في وزارة الداخلية التابعة للحوثيين اللواء منصور اللكومي وعدد من الضباط والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

 

القيادي الحوثي محمد البخيتي زعم أن “عودة القيادات العسكرية والضباط يشير إلى نسبة الوعي الكبير لدى هؤلاء بعد ان تبينت لهم حقائق التحالف واطماعه في اليمن” حسب تعبيره.

 

ويعزو مراقبون استقطاب الحوثيين قيادات عسكرية في الجيش الوطني إلى “موقف التحالف من تمرد مليشيا الانتقالي الجنوبي في عدن وابين وتأثيرها السلبي على قناعات القيادات العسكرية بوجود مؤامرة على اليمن”.

 

وألقى انحراف التحالف عن اهدافه المعلنة التي جاء من أجلها إلى اليمن بضلاله السلبية في ظل تماهي السعودية مع الإمارات ومليشياتها في جنوب اليمن، وتمرد “الانتقالي” واعلانه “انفصال الجنوب بإدارة ذاتية”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى