أخبار اليمن

هام .. الجيش يتصدى لهجوم حوثي انتحاري في مارب ويبذل المزيد من الشهداء (أسماء)

الجيش يتصدى لهجوم حوثي انتحاري في مارب ويبذل المزيد من الشهداء

 

 

الأول برس – خاص:

 

شنت مليشيا جماعة الحوثي، الجمعة، هجوما انتحاريا على مواقع الجيش الوطني جنوب شرق “الأقشع” و”الحرافيش” في مديرية رغوان بمحافظة مارب، خلف عددا من الشهداء.

 

وأكدت مصادر عسكرية ميدانية أن “قوات الجيش الوطني تصدت ببسالة لهجوم انتحاري شنته مليشيا الحوثي، الجمعة، جنوب شرق الأقشع وعلى الحريشف بمديرية رغوان بمأرب”.

 

المصادر أوضحت أن “قوات الجيش الوطني خاضعت معارك عنيفة في التصدي للهجوم الانتحاري الحوثي الذي اتخذ مسارات عدة، وكان مباغتا عقب هدوء نسبي في المنطقة”.

 

وقالت: “لا تزال المعارك دائرة في المواقع التي تعرضت الجمعة للهجوم الحوثي، وقد سقط حتى الآن عدد منتسبي الجيش الوطني شهداء، في هذه الملحمة البطولية الرمضانية”.

 

وفقا للمصادر الميدانية فإن من أبرز شهداء الجيش الوطني، الجمعة، في محافظة مارب، قائد الكتيبة السابعة في التصنيع الحربي، الشهيد محمد صالح الجرادي، وشهداء أخرون”.

وذكرت من بين شهداء الجيش الوطني الذين تم الكشف عن هويتهم حتى الآن “صالح حمد محمد طالب بن جلال، بدر عرفج زعيزع الشدادي، ومعتز عايض الاقرع، جبهة رغوان”.

 

يُشار إلى أن مليشيا الحوثي، تستغل تداعيات تمرد ما يسمى “الانتقالي الجنوبي” في أبين وسقطرى، لتكثيف هجماتها الانتحارية في مارب، وحشد تعزيزاتها في محاولة اقتحام مدينة مارب.

زر الذهاب إلى الأعلى