أخبار اليمن

ورد الآن .. نجاة العرادة من الموت والكشف عن هوية مدبري محاولة اغتيال الشليف (تفاصيل)

نجاة العرادة من الموت والكشف عن هوية مدبري محاولة اغتيال الشليف

 

 

الأول برس – خاص:

 

قالت مصادر إعلامية إن شقيق محافظ محافظة مأرب خالد علي العرادة، نجا قبل لحظات من موت محقق بطائرات مسيرة في مأرب شرقي اليمن. فيما كشفت مصادر عسكرية في مارب عن هوية مدبري محاولة اغتيال القائد الشليف.

 

وذكرت المصادر الإعلامية في مارب، أن خالد شقيق الشيخ سلطان العرادة والعقيد عوض علي مثنى نجيا اليوم السبت من موت محقق جراء انفجار طائرة مسيرة اثناء عمليه تدريبية على الطيران المسير في منطقة البدارات غرب منفذ الوديعة”.

 

ولم تفصح المصادر عن تفاصيل أكثر عن الحادثة والوضع الصحي للعرادة ورفيقة مثنى. كشفت مصادر عسكرية في المنطقة الثالثة بمأرب عن هوية مدبري محاولة اغتيال قائد الكتيبة التاسعة في اللواء 141 العقيد علي الشليف.

 

المصادر العسكرية في محافظة مأرب اتهمت رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز بـ “تسهيل مهام خلية الاغتيالات التابعة للعميد عمار عفاش بتنفيذ مهام التصفية الجسدية ضد قيادات الجيش الوطني في مأرب”.

 

وقالت: إن “تسهيل دخول خلية الاغتيالات إلى مأرب تأتي ضمن مخطط إجرامي خطير تديره الإمارات لضرب القيادات العسكرية للجيش الوطني والتي كان آخرها المحاولة الفاشلة لاغتيال العقيد علي الشليف بعبوة ناسفة في سيارته”.

 

وكان قائد الكتيبة التاسعة في اللواء 141 العقيد علي الشليف، نجا اليوم السبت، بمشيئة الله وألطافه، من محاولة اغتيال غادرة وجبانة، عبر تفجير عبوة ناسفة زرعت في سيارته واستشهد على اثرها أحد مرافقيه في محافظة مأرب”.

زر الذهاب إلى الأعلى