أخبار اليمن

العميد الشمساني يلتقي مشايخ تعز ويطلق أول تصريح رسمي بعد تعيينه قائدا للواء 35 (تفاصيل)

العميد الشمساني يلتقي مشايخ تعز ويطلق أول تصريح رسمي بعد تعيينه قائدا للواء 35

 

 

الاول برس – خاص:

 

أكد قائد اللواء 35 مدرع في تعز، العميد الركن عبد الرحمن الشمساني لمشايخ ووجهاء تعز، في أول تصريح رسمي له، تصدر مهمات واولويات الجيش الوطني التصدي بحزم لكل محاولات ومخططات فصل الحجرية عن محافظة تعز، واستكمال التحرير.

 

جاء ذلك في زيارة نفذها وفد عن المشايخ والوجهاء والقيادات السياسية في محافظة تعز، للعميد الركن عبد الرحمن ثابت الشمساني في منزله بقرية الأشروح، بعد تعيينه قائدا للواء 35 مدرع خلفا للشهيد العميد عدنان الحمادي.

 

وفي الزيارة عبر أعيان ومشايخ ووجاهات، عزلة قَدَس، في محافظة تعز، عن مباركتهم قرار رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي تعيين العميد عبد الرحمن الشمساني قائدًا للواء 35 مدرع، خلفا لرفيقه الشهيد عدنان الحمادي.

 

من جانبه رحب قائد اللواء 35 مدرع العميد الشمساني بالمشايخ والوجهاء المباركين. موضحا أن أهم أولوياته “تحرير تعز، ودحر الانقلابيين الحوثيين، والحفاظ على أمن واستقرار الحجرية” والأخيرة تمثل ريف محافظة تعز.

 

وقال قائد اللواء 35 مدرع في تعز: إن “مهمة الجيش الوطني الوطني بمختلف ألويته ومنها اللواء 35 مدرع تنصب اليوم في الوقوف ضد كل المخططات والمشاريع التي تهدف الى فصل الحجرية عن محافظة تعز”.

 

مؤكدا لمشايخ وأعيان قَدَس أنه “كان وسيبقى أحد أبناء الحجرية الأوفياء، وسيكمل المشوار الذي كان قد بدأه رفيق دربه الشهيد القائد عدنان الحمادي رحمة الله تغشاه”. والذي جرى اغتياله في ظروف غامة بايعاز إماراتي.

 

ودعا العميد الشمساني أبناء محافظة تعز، عبر الحاضرين إلى “تفويت على من يريد زعزعة أمن الحجرية، والوقوف صفًا واحدًا بجانب قيادة اللواء 35 مدرع” الذي يواجه مؤامرات من ادوات الامارات داخله وفي مدينة المخا.

 

من جانبهم، هنأ مشايخ ووجهاء واعيان عزلة قَدَس العميد الشمساني على نيله ثقة القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، مؤكدين تأييدهم الكامل لقرار التعيين ووقوفهم مع قيادة اللواء 35 مدرع.‎

 

وتسعى الامارات عبر ادوات استقطبتها في اللواء 35 مدرع ووكيلها في الساحل الغربي، قائد قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” طارق عفاش، إلى اجتياح التربة والحجرية وصولا لإسقاط الشرعية في تعز.

زر الذهاب إلى الأعلى