أخبار اليمن

بعد انتخاب قيادة جديدة .. “إصلاح” الجوف يؤكد أن المرحلة تتطلب “العمل بشكل مختلف” (تفاصيل)

بعد انتخاب قيادة جديدة .. “إصلاح” الجوف يؤكد أن المرحلة تتطلب “العمل بشكل مختلف” (تفاصيل)

 

 

الاول برس – متابعة خاصة:

 

أكد التجمع اليمني للإصلاح في محافظة الجوف، إن المرحلة الراهنة تتطلب العمل بشكل مختلف لمواكبة تحدياتها” حسبما قال رئيس المكتب التنفيذي للفرع الشيخ علي بن صالح شطيف، في أول اجتماع له بعد انتخابه الاربعاء، وتعيين رؤساء الدوائر، الخميس.

 

وقال رئيس المكتب التنفيذي الشيخ علي بن صالح شطيف: إن “المرحلة الحالية تتطلب العمل بشكل مختلف لمواكبة تحديات المرحلة”. شاكرا القيادة السابقة على “توليهم العمل في ظروف صعبة”.

 

الاجتماع ناقش “الرؤى العامة لضرورات ومتطلبات المرحلة وتضمينها في الخطة العامة للمكتب واستيعاب المتغيرات والعمل على ترجمتها في الواقع”. واستمع لتصورات واراء رؤساء الدوائر.

 

وتم، الاربعاء، انتخاب الشيخ علي بن صالح شطيف رئيساً للمكتب التنفيذي للإصلاح في المحافظة، والأستاذ سعيد محمد عياش أميناً للمكتب والدكتور محمد صالح محسن أميناً مساعداً.

 

كما تم اختيار الاستاذ صالح الفرجي رئيسا للهيئة القضائية خلفاً للشهيد عبدالهادي حوام رحمه الله والاستاذ صالح عسكر بن ثيبه أمين سر هيئة الشورى خلفاً للشهيد احمد نجده رحمه الله.

 

وجرى الخميس، في ختام اللقاء التشاوري لهيئة الشورى المحلية للإصلاح في إقرار تعيين رؤساء الدوائر في المكتب التنفيذي، على النحو التالي:

 

دائرة التنظيم والتأهيل: صالح حسن جارالله

 

دائرة التخطيط: الدكتور صالح جمالة

 

الدائرة السياسية: الأستاذ عبدالله وسعان

 

الدائرة الاجتماعية: الشيخ محمد حمد الجميدار

 

الدائرة المالية: الاستاذ حسين البرطي

 

الدائرة الإعلامية: الاستاذ ماجد عبده عياش

 

دائرة الانتخابات : الاستاذ سعيد حمد العصار

 

دائرة الطلاب: الدكتور عرفات السلمي

 

دائرة التعليم: الدكتور خالد عبدالرحيم ابكر

 

دائرة التوجيه والإرشاد: الدكتور عادل الصعدي.

 

دائرة المرأة: الأستاذة جميلة نسم

 

يشار إلى أن محافظة الجوف شهدت منذ شهر مارس الماضي، اختراقات واسعة لمليشيا الحوثي، جراء خيانات اعلن عنها محافظ وقائد محور الجوف اللواء امين العكيمي، في مذكرة رفعها إلى وزير الدفاع.

زر الذهاب إلى الأعلى