أخبار اليمن

بسبب خذلان التحالف للشرعية .. الحوثيون يواصلون استقطاب قيادات الشرعية (اسماء + صور)

بسبب خذلان التحالف للشرعية .. الحوثيون يواصلون استقطاب قيادات الشرعية (اسماء + صور)

 

 

الاول برس – خاص :

تتواصل تداعيات خذلان التحالف بقيادة السعودية للشرعية وانعكاسات دعمها انقلابات ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” السلبية لصالح جماعة الحوثي الانقلابية التي تواصل استقطاب واستقبال قيادات الشرعية السياسية والعسكرية والاعلامية، في صنعاء.

 

واستمرارا لنتائج حالة الاحباط وموجة الهجرة الجماعية لقيادات ومسؤولي ومنتسبي الشرعية من المحافظات المحررة؛ وصل الاثنين إلى العاصمة صنعاء قائد المقاومة الوطنية في تعز وعدد من القيادات العسكرية الموالية للشرعية في محافظة تعز غربي اليمن.

 

وأظهرت صور نشرها القيادي البارز في جماعة الحوثي محمد البخيتي على حسابه بموقع “فيس بوك” قائد المقاومة الوطنية في محافظة تعز برفقة عدد من القيادات العسكرية في ألوية الصعاليك التابع للحكومة الشرعية مع عدد من قيادات الحوثي فور وصولهم إلى صنعاء قادمين من تعز .

 

وقال القيادي الحوثي محمد ناصر البخيتي في مضمون منشوره على “فيس بوك ” الاثنين: “تمثل صنعاء اليوم ملتقى لطرق المخدوعين من مختلف جبهات العدوان والتوافد يزداد كل يوم تزامنآ مع تجلي الحقايق وتنامي وعي ابنا الوطني”.

 

مضيفا:” تشرفنا اليوم مع الشيخ محمد علي عامر الخزاعي باستقبال كوكبة من من كانوا يخدمون العدوان في محافظة تعز عادوا إلى الحق والصواب وبكل عزة وفخر نشعر العالم باننا يمنيين من اجل حفظ الوطن وسلامت اراضية والعائدين هم:

 

١_وليد سرحان هزاع علي الجحيفي والذي كان يعمل رائسآ للمجلس التاسيسي لما تسمى مقاومة الحيمة وهو من ابناء محافظة تعز التعزيه وكان ايضآ قائد سرية فيما يسمى لواء الصعاليك.

 

2_هشام احمد علي صالح احمد ايضآ كان فيما يسمى اللواء الخامس (الصعاليك)

 

3_بسام محمد عبدالله محمد سالم كان فيما يسمى أيضا اللواء الخامس (الصعاليك )

 

4_عبدالرحمن صادق علي عامر الخزاعي كان يعمل فيمايسمى قوات الامن الخاصة

 

5_عادل احمد علي عامر كان فيما يسمى اللواء ١٧٠ دفاع جوي

 

6_معاذ احمد قايد العامري كان فيما يسمى الامن العام الجميع من ابناء تعز التعزية .

 

وتابع قائلاً : “كما نريد ان نوصل تحية وتقدير للشيخ ناجي وازع نجاد الذي كان له دورآ كبيرآ وجهود جبارة في هداية الكثير من المخدوعين وهو الدينامو المحرك في محافظة إب بمختلف المجالات التحشيد الي الجبهات والوقفات والفزعات واحتوى الخلافات وسد الثغرات حيا به والتحية لكل من يعمل بإخلاص لأجل الدين وسيادة الوطن وسلامة أراضيه”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى