أخبار اليمن

الاعلام العسكري يسخر من زعم اعلام الامارات مقتل قائد حوثي ميت منذ 2016م في الجوف (تفاصيل)

الاعلام العسكري يسخر من زعم اعلام الامارات مقتل قائد حوثي ميت منذ 2016م في الجوف

 

الاول برس – متابعة خاصة:

 

سخر مصدر عسكري في المركز الإعلامي الرسمي للقوات المسلحة من سعي الامارات لتشويه الجيش الوطني في اليمن وبطولاته وانتصاراته وتضحياته النفيسة التي يبذلها لانهاء الانقلاب واستعادة الدولة والشرعية، عبر دس فبركات وانتصارات وهمية لنسف مصادقيته.

 

وقال المصدر في تصريح صحفي إن: “الامارات تؤكد مجددا نواياها غير الحميدة تجاه الجيش الوطني، عبر تعمدها دس اكاذيب ضمن تغطياتها للمعارك التي تخوضها قواته في مختلف جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية”.

 

مضيفا: “اخر هذا الدس الرخيص والمبتذل، زعمها في تغطية معارك الجيش الوطني في جبهات الجوف، ان من بين ابرز الانتصارات التي حققها الثلاثاء، مصرع قائد مليشيا الحوثي في جبهة نجران، احمد العزي، رغم أنه قتل قبل ثلاثة أعوام”.

 

وتابع المصدر: “لا نستغرب هذا الدس من وسائل الإعلام الاماراتية، فهو يأتي امتداد للحملات التي تنفذها منذ سنوات بضرواة لتشويه الجيش الوطني وبطولاته والتشكيك في انتصاراته وبخس تضحياته النفيسة والغالية، في الدفاع عن الشرعية”.

 

المصدر العسكري في المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أكد أن “التآمر على الجيش الوطني صار واضحا ولم يعد في حكم الاسرار، وتابع الجميع استهداف قواته من طيران دول شقيقة مشاركة -مع الاسف- في التحالف العربي لدعم الشرعية”.

 

وقال: “الجيش الوطني اثبت أنه القلعة المنيعة أمام الطامعين في اليمن، والساعين إلى تفتيت الشرعية اليمنية، وتقويض الدولة اليمنية، وانتهاك سيادتها وتمزيق وحدة ترابها الوطني، عبر دعم مليشيات متمردة على الشرعية وداعية للانفصال”.

 

مضيفا: “لا يلتفت أبطال الجيش الوطني للحملات المغرضة ضدهم وبطولاتهم وتضحياتهم، لأنهم يؤمنون بقضيتهم المشروعة والعادلة، وواجبهم الوطني المقدس، ولا يسعون إلى نيل المديح والتمجيد والتلميع، الذي تسعى له قوات دول شقيقة”.

 

وتابع: “يعلم اليمنيون بالحقيقة، فهي ساطعة كاشعة الشمس ويستحيل حجبها بمنخل الاعلام الموجهة الذي ينفق عليه بسخاء لممارسة تضليل الرأي العام الاقليمي والدولي وتزييف الوعي المحلي عبر الدس والفبركات المبتذلة والاتهامات الكاذبة”.

 

مشددا على أن “اخبار الجيش الوطني لها مصادرها الرسمية، وهي الوحيدة التي يعتمد عليها في استقاء المعلومات واخبار المعارك وانتصارات الجيش وكذا عثراته وانتكاساته هنا وهناك، خصوصا مع وجود متآمرين بدثارات داعمين للشرعية”.

 

واختتم تصريحه بدعوة جميع اليمنيين إلى الحذر من مثل هذا الدس الرخيص والحملات الممنهجة ضد الجيش الوطني، والاعتماد على وسائل الإعلام الرسمية في استقاء اخبار الجيش وليس وسائل اعلام المتربصين به، ومن يتأبطون به شرا”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى