أخبار اليمن

الكشف عن تخاطب رسمي وتواصل حميم بين قيادات امنية في صنعاء ومأرب يثير جدلا واسعا ( وثيقة )

الكشف عن تخاطب رسمي وتواصل حميم بين قيادات امنية في صنعاء ومأرب يثير جدلا واسعا ( وثيقة )

 

 

الأول برس – حصري :

كشفت وثيقة رسمية مسربة عن تواصل حميم بين قيادات أمنية في كل من صنعاء ومارب، وأثارت جدلا واسع واحدثت ضجة كبيرة بين رواد ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومنتقيد لما ورد في الوثيقة.

 

وتداول ناشطون على نطاق واسع بمواقع التواصل الإجتماعي وثيقة مسربة تتضمن برقية عزاء من اللواء أحمد علي جعفر قائد قوات النجدة بصنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين إلى نظيره في مأرب العقيد أحمد سعيد المرادي.

 

قائد قوات النجدة التابعة للحوثيين في صنعاء اللواء احمد جعفر، أعرب في البرقية -على غير عادة- عن مواساته للأخير في وفاة والده “بمرض عضال” واثنى على سيرته النضالية، الأمر الذي أثار جدلا واسع بين اليمنيين.

 

وفي تغريدة للناشط محمد صالح المرادي علق على الوثيقة قائلا: “والله وطلعوا الحوثيين رجال نخوة وقبيلة أكثر من قيادات الشرعية الذين لم نسمع منهم حتى قائد واحد قام بتعزية ولد العم العقيد أحمد سعيد المرادي بوفاة والده .. قلك شرعية قال …”.

 

مضيفا في سلسلة تغريدات بموقع “تويتر” الاربعاء: “الله المستعان حن اخرتها الحوثيين يعزوا الفندم أحمد من آخر الدنيا والذي جنب راسه ولا حد عبره حتى بكلمة عظم الله أجرك يا عيباه صحيح اللي قال في المواقف تظهر الرجال على حقيقتها”.

وتابع المرادي قائلا: “والحوثيين رغم خلافنا معهم إلا أنهم طلعوا رجال بحق وحقيقة والذي بايزعل من كلامي هذا يسير يشرب من البحر او يضرب رأسه عرض حجر … تعبنا كذب ومجاملات”. في رد على المعارضين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى