أخبار اليمن

حضرموت تشهد اكبر عملية سطو لمحلات الذهب وأمن المهرة يضبط اللصوص (صور + تفاصيل)

حضرموت تشهد اكبر عملية سطو لمحلات الذهب وأمن المهرة يضبط اللصوص

 

 

الاول برس – متابعة خاصة:

 

شهدت محافظة حضرموت أكبر عملية سطو وسرقة لمحلات بيع وشراء الذهب، نفذها مسلحو مجهولون، وفشلت عملية مطاردتهم من رجال الأمن في ضبطهم.

 

وأكدت مصادر محلية في مديرية القطن إن “أحد محلات بيع الذهب، تعرض الخميس، لعملية سرقة في إحدى البلدات في محافظة حضرموت” شرقي اليمن.

 

المصادر المحلية قالت: إن “محل حسان لبيع الذهب، الواقع وسط سوق القطن في وادي حضرموت، تعرض لعملية سطو وسرقة نفذها مجهولون، الخميس”.

 

مضيفة: “تمكن اللصوص المسلحون من سرقة ما يقارب 20 كيلوجرام من الذهب، بقيمة 4 ملايين سعودي، ما يعادل 800 مليون ريال يمني، ولاذوا بالفرار”.

 

وأوضحت: “أجهزة الامن قامت بمطاردة اللصوص وتمكنت من ضبط سيارتهم، لكنها لم تتمكن من ضبط منفذي عملية السطو والسرقة لمحل الذهب الذين فروا”.

 

لكن فرار منفذي عملية السطو، لم يدم طويلا، ورغم تمكنهم من مغادرة محافظة حضرموت، إلا أنهم سرعان ما وقعوا في قبضة رجال الامن، في محافظة المهرة.

 

وأكدت مصادر امنية في المهرة، أن “أفراد الأمن في نقطة اللبيب بمحافظة المهرة تمكنوا من القبض على أفراد العصابة وبحوزتهم المسروقات في عملية ناجحة”.

 

يشار إلى أن المناطق الغربية لوادي حضرموت، شهدت في الفترة الاخيرة جرائم اغتيالات لمدنيين وعسكريين، بالتزامن مع تنامي جرائم تهريب المخدرات والحشيش.

 

زر الذهاب إلى الأعلى