أخبار اليمن

انباء عن اعتقاله .. العذري يكشف تواصل الحوثيين مع صغير بن عزيز لاسقاط مارب (فيديو)

انباء عن اعتقاله .. العذري يكشف تواصل الحوثيين مع صغير بن عزيز لاسقاط مارب

 

الاول برس – خاص :

تناقلت وسائل إعلام انباء اعتقال مليشيا الحوثي الناشط الاعلامي المؤتمري عيسى العذري على خلفية بثه فيديو يهاجم المليشيا ويكشف عن تواصلها مع رئيس هيئة الاركان العامة صغير بن عزيز لاسقاط الشرعية في مارب.

 

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي في اليمن، السبت، بعد فيديو مثير للجدل نشره الناشط الإعلامي والمؤتمري عيسى العذري على صفحته الرسمية بموقع فيس بوك .

 

وشن العذري في الفيديو هجوما ناريا على مليشيا الحوثي من وسط العاصمة صنعاء لأول مرة منذ عودته الى مناطق سيطرة المليشيا قبل نحو أربعة أشهر من اليوم.

 

العذري اتهم مليشيا الحوثي بالتآمر على قيادة حزب الإصلاح وقيادات الشرعية في مأرب بالتعاون مع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز.

 

وكشف عن تواصل حميم واتفاقات سرية تجرى من تحت الطاولة بين الحوثيين ورئيس هيئة الأركان بواسطة إماراتية ايرانية للانقلاب على قيادات الشرعية في مأرب بمساندة عدد من مشايخ القبائل في المحافظة .

 

بالتوازي،ترددت انباء غير مؤكدة تفيد بتعرض عيسى العذري للاعتقال من قوات الامن في صنعاء على خلفية الفيديو الذي اثار جدلا واسعا وأحدث ضجة كبيرة على منصات التواصل الإجتماعي عقب نشره بلحظات .

 

زر الذهاب إلى الأعلى