أخبار اليمن

مسؤول في الشرعية ينتقد خلط التحالف الماء بالديزل في قضية الاغبري (تفاصيل)

مسؤول في الشرعية ينتقد خلط التحالف الماء بالديزل في قضية “الاغبري”

 

 

 

الاول برس – خاص:

انتقد مسؤول في الشرعية ما سماه “استثمار الاجندة السعودية قضية عبدالله الاغبري” بصورة وصفها بأنها “توظيف سياسي وقح ومبتذل”، على شاكلة من يخلط الماء بالديزل، فلا يجني فائدة الماء ولا الديزل.

 

وقال المستشار الاعلامي للقنصلية اليمنية بالعاصمة السعودية الرياض، سابقا، انيس منصور: “للاسف الشديد دخلت اجندة السعودية لإستثمار حالة التعاطف الشعبي في قضية #عبدالله_الاغبري!!”.

 

مضيفا في منشور على صفحته بموقع “فيس بوك” الاربعاء: “السعودية فشلت بمواجهة الحوثي عسكرياً بل انهزمت عسكرياً واخلاقياً والان يحاول اعلامها عبر العبرية والاخبارية استثمار غليان الشعب بالقضية”.

 

وتابع قائلا: إن “الاعلام السعودي في تغطيته المكثفة لقضية المغدور به عبدالله الاغبري من عصابة محل السباعي للجوالات، والتعاطف الشعبي معه، تسعى إلى “تصفية حسابات بعيداً عن الحقيقية والحقائق ومطالب الشعب!”.

 

الناشط السياسي والدبلوماسي انيس منصور، رأى أن “القضية في منطقة تحت سيطرة الحوثي وهم المسؤولين امام الشعب لكشف كل تفاصيل الجريمة ونشر محاضر التحقيق والقصاص علناً بعيداً عن التوظيف السياسي الوقح والمبتذل!”.

 

وقال بسخرية لاذعة: “في حال لم تقم سلطة الحوثي بواجبها او اخفت بعض ملابساتها حينها سيكون لكل حدث حديث واتركوا لنا شأننا كيمنيين واهتموا انتم بمسابقة افضل ناقة وسناب هند القحطاني واتفاق الرياض نسخة رقم٦”.

 

مضيفا: “هناك من يريد تميع وتضيع القضية من خلال التوظيف السياسي والاشاعات ونشر صور قديمة وصور من صحيفة الحوادث المصرية ‏والفيتشوب ومن كثرة شغل الفوتشوب شاهدت اكثر من ٥٦ صور فيتشوب في المجلس حق السباعي”.

 

وتابع ساخرا من سقطات وزلات الاعلام السعودي في تغطية القضية: “حتى عبدربه منصور هادي عملوا له صوره بالمجلس (محل السباعي) أنه تعرض للاغتصاب وهذا خطأ كبير لايخدم القضية حتى لو كانت بالسخرية”.

 

مختتما منشوره بقوله: “نختلف مع الحوثي سياسياً، هناك الاف القضايا يمكن تستغل ضدهم في السياسة، ونختلف عسكرياً هناك جبهات للقتال. أما استثمار قضية رأي عام هزت قلوب اليمنيين لصالح اجندة آل جابر فمرفوضة”.

 

يشار إلى أن جمعية الاغابرة والاعروق، كانت ناشدة جميع المتضامين مع المغدور به عبدالله الاغبري “مساندة اجهزة الامن والقضاء” ورفض أي تشويش على مسار القضية ومحاولة حرفه عن العدالة المنشورة، معلنة رفضها “تسييس القضية”.

زر الذهاب إلى الأعلى