أخبار اليمن

الجيش الوطني يتغربل .. خيانات واسعة في اللواء الاول حرس حدود (تفاصيل)

الجيش الوطني يتغربل .. خيانات واسعة في اللواء الاول حرس حدود

 

 

 

الاول برس – متابعة خاصة:

 

تتابع خيانات المندسين في صفوف الشرعية والجيش الوطني في الجوف ومارب، عبر انسحابات وانشقاقات غايتها ارباك الجيش في معاركه العنيفة والمتواصلة مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وتداولت وسائل إعلام عدة، انباء إعلان لواء حرس الحدود في محافظة الجوف التي استطاعات المليشيا السيطرة على مناطق واسعة منها، بفعل انسحابات وخيانات من عناصر الامارات.

 

وفقا لوسائل الاعلام، فقد “أكدت مصادر عسكرية ان اللواء الاول حرس حدود في قوات الشرعية، يتقدمهم قائد اللواء، أعلن انشقاقه عن الشرعية والانضمام لجماعة الحوثي ومليشياتهم”.

 

وقالت المصادر العسكرية، حسب وسائل الاعلام- إن “اللواء الاول حرس حدود شهد خيانات واسعة الشرعية، وانضم بكامل عدته وعتاده، إلى الحوثيين”. والذين سربوا انباء عن فيديو سيبث لاستقبالهم.

 

مضيفة : “وصل إلى صنعاء القائد جمال صالح الاسدي في اللواء 48 حرس حدود مع عدد من المجندين رغم محاولة بعض منتسبي اللواء منعه من العودة لجماعة الحوثي واشتباكهم معه ووقع جرحى في صفوفهم”.

 

يشار إلى أن عناصر مندسة من النظام السابق، واتباع اسرة عفاش والامارات، تسعى لإرباك الجيش وتفكيكه، عبر مؤامرات مستمرة، نهبا لاسلحته، واحداث لثغرات بصفوفه، وانسحابا من مواقعها.

زر الذهاب إلى الأعلى