أخبار اليمن

البيضاء تفجع بمقتل 14 من اسرة واحدة اغلبهم نساء واطفال والامن يكشف مصير القاتل (صور)

البيضاء تفجع بمقتل 14 من اسرة واحدة اغلبهم نساء واطفال والامن يكشف مصير القاتل

 

 

الأول برس – متابعة خاصة:

 

فجعت محافظة ومدينة البيضاء بمجزرة بشعة نفذها رجل ثلاثيني بحق اصهاره واسرته، خلفت نحو 14 قتيلا بينهم نساء وأطفال، قبل أن يلوذ بالفرار، وتطارده اجهزة الامن وتتبادل معه الاشتباكات.

 

وارتكب مسلح يدعى “عمار الأجدع” جريمة بشعة، ليل الاثنين في حارة الشرية وسط مدينة البيضاء، حينما فتح النار على أصهاره وقتل 14 شخصا بينهم زوجته و2 من اولاده وطفل عمره 30 يوم وأمه النفساء.

 

مصادر محلية أفادت أن الاجدع تسلل لمنزل صهيره وبمجرد أن فتح باب المجلس أطلق النار على صهيره محمد حسين العواضي و12 من أفراد عائلته، بالاضافة الى زوجته واثنين من أطفاله.

 

وقالت: من بين القتلى زوجة الجاني، واثنان من أبنائه، كون زوجته تسكن منذ فترة في منزل شقيقها، بالإضافة إلى مقتل صهيره محمد عناق العواضي، وأمه وزوجته وخمسة من أبنائه، و3 من خواته.

 

حسب المصادر المحلية، فإن “الجاني عمار محمد أحمد الأجدع، والذي يقال أنه مريض نفسيا، لاذ بالفرار بعد جريمته، لكن اجهزة الامن تعقبت اثره وطاردته وحاصرته في مكان تبادلت معه الاشتباكات”.

 

وقالت مصادر أمنية في البيضاء، أن “الجاني الاجدع قاوم اجهزة الامن واطلق عليها النيران من سلاحه الآلي (كلاشنكوف) وتم الاشتباك معه لمدة نصف ساعة قبل أن يلقى مصرعه بعد نفاد ذخيرته”.

 

مضيفة: “لم يتمكن افراد اجهزة الامن في البيضاء من القبض على الجاني الاجدع لتقديمه إلى العدالة، بسبب رفضه تسليم نفسه وإطلاقه النيران عليهم، متسببا في إصابة 3 من أفراد الامن بنيران رصاصه”.

 

وما تزال حالة من الذهول والحزن تعم محافظة البيضاء عموما، ومدينة البيضاء بصورة خاصة، جراء المجزرة البشعة التي اودت بحياة 14 بريئا غالبيتهم من النساء والاطفال، لمجرد خلاف بين زوج وزوجته.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى