أخبار اليمن

استقبال اسرى الجيش الوطني المحررين في عدن وسيئون ومارب برعاية شركة صابون (صور)

استقبال اسرى الجيش الوطني المحررين في عدن وسيئون ومارب برعاية شركة صابون

 

 

 

الاول برس – خاص:

 

حظي الاسرى المحررون من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية باستقبال كبير في مدينة مارب، بعد حفاوة الاستقبال التي اظهرها الحوثيون لأسراهم في العاصمة صنعاء، الخميس الماضي.

 

وبرز في مشاهد استقبال أسرى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المحررين في كل من مطار عدن ومطار سيئون ومدينة مارب، حضور لافت لشعار منتج إحدى الشركات اليمنية، كراع تجاري.

 

ناشطون استنكروا ما سموه “رعاية شركة صابون كريستال” لاستقبال اسرى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بدلا من أن تضطلع الحكومة الشرعية وقيادة الجيش الوطني بواجبها حيال ذلك”.

 

وقال الناشط الجنوبي علي النسي على حسابه بموقع “تويتر” تغريدة، منتصف ليل السبت: “بعد انتهاء صفقة تبادل الاسرى بين حكومة هادي والحوثي، اتوجه بالشكر لشركة كريستال للصابون”.

 

مضيفا بلغة تنطوي على سخرية مبطنة: إن شركة كريستال “كانت الراعي الرسمي لاستقبال الاسرى المحررين في مطاري عدن وسيؤن ومدينة مارب، حيث وزعت حقائب بلاستيكيه على الاسرى المحررين”.

 

وفي حين اختتم النسي تغريدته قائلا: “فلهم كل الشكر والعرفان”، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعبير عن السخط حيال اهمال الحكومة الشرعية وقيادة الجيش الوطني واجباتها بما فيها تقدير الاسرى.

 

يأتي السخط تاليا لحفاوة استقبال الحوثيين اسراهم المحررين بموجب الخطة التنفيذية للمرحلة الاولى من اتفاق “صفقة عمَّان” الموقع بين وفدي الحكومة والحوثيين في سويسرا نهاية سبتمبر الماضي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى