أخبار اليمن

الحوثيون يضبطون أكبر عصابة لسرقة الجنابي النفيسة في اب ويستعيدون العشرات.. تعرف على جنبيتك (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

أعلن الاعلام الامني التابع لوزارة الداخلية بحكومة الانقلاب الحوثية، عن ضبط أخطر وأكبر عصابة حرابة وسرقة جنابي في محافظة اب، واستعادة عشرات الجنابي النفيسة المسروقة.

وقال: “تمكن البحث الجنائي بمحافظة إب من ضبط أخطر عصابة سرقة وحرابة منظمة بعد قيامها بسرقة الجنابي من المواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح، كما استعاد عددا كبيرا من الجنابي المسروقة”.

ونقل عن مدير البحث الجنائي في محافظة إب العقيد غانم جزيلان قوله إن “العصابة تتكون من 8 عناصر، جميعهم من ذوي السوابق في جرائم القتل والشروع في القتل والسرقة بالإكراه والنهب وقطع الطريق”.

موضحا أن “من ضمن جرائم العصابة سرقة الجنابي الثمينة من اصحابها اثناء مرورهم في الشوارع، بالإكراه المصاحب لاستخدام السلاح، وكان افراد العصابة يستخدمون الدراجات النارية اثناء تنفيذ جرائمهم”.

وقال مدير البحث الجنائي في محافظة اب العقيد غانم جزيلان: “تم القبض على جميع عناصر العصابة واستعادة 22 جنبية مسروقة منها 7 جنابي استعيدت بالتنسيق مع أمن محافظة ذمار”. حسب الاعلام الامني.

مرجعا التمكن من ضبط هذه العصابة التي وصفها بأنها “من أخطر العصابات الاجرامية” إلى “توفيق بفضل الله ونتيجة لعمليات تحرٍ ومتابعة واسعة تمت بالتنسيق مع جهاز الأمن والمخابرات ومختلف الوحدات الأمنية”.

وفي حين يجري الترتيب مع الضحايا الذين ابلغوا بسرقة جنابيهم للحضور واثبات ملكيتهم للجنابي المستعادة من العصابة كما حدث في العاصمة صنعاء، دعا جزيلان “المواطنين للتعاون مع رجال الأمن والإبلاغ السريع عن وقوع أي جريمة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى