أخبار اليمن

وزير الداخلية ينعي استشهاد كوكبة شهداء من الجيش الوطني في معارك ابين (اسماء)

الاول برس – متابعة خاصة:

نعى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس اللواء احمد احمد الميسري، كوكبة شهداء من منتسبي قوات الجيش الوطني، استشهدوا في المعارك العنيفة الدائرة مع مليشيا “الانتقالي الجنوبي” المدعوم من الامارات، في جبهات محافظة ابين.

وبعث اللواء الميسري برقية عزاء ومواساة الى قيادة القوات المشتركة, في استشهاد كل من: هيثم الزامكي وأحمد القسمة ومحمود أبوبكر عوض الكازمي وعوض احمد عوض الكازمي وصالح موسى احمد وأديب علي ضيف الله في معارك ابين.

برقية العزاء، قالت: إن الشهداء “أستشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني بالدفاع عن الجمهورية وإستعادة هيبة الدولة ومكافحة الارهاب والخارجين عن النظام والقانون في جبهات العزة والشرف ضد المليشيات القروية المدعومة من الامارات”.

وأعرب وزير الداخلية الميسري في برقية العزاء التي بعثها لأسر وأبناء وأقارب الشهداء عن “بالغ الحزن وعظيم الأسى لإستشهادهم”. مشيدا بمناقبهم “كأنموذج حر يحتذى به، في التضحية دفاعا عن الجمهورية، ومثال لرجال الدولة الاكفاء”.

مضيفا: “وباستشهادهم خسر الوطن جنودا من خيرة رجاله الأوفياء والمخلصين”. وعبر عن “أحر تعازيه وصادق مواساته بهذا المصاب الأليم”، سائلًا الله أن “يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان”.

وعبر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في الحكومة الشرعية، المهندس اللواء احمد احمد الميسري، في ختام برقية تعزيته في شهداء الجيش الوطني من ال الكازمي، عن امنياته الخالصة بـ “الشفاء العاجل للجرحى من منتسبي الجيش الوطني”.

زر الذهاب إلى الأعلى