أخبار اليمن

مشاهد مرعبة ومحصلة صادمة .. شاهد انفجارا هائلا يوقع عشرات القتلى والجرحى في اليمن (فيديو)

الاول برس – متابعة خاصة:

شهد اليمن مآساة جديدة وكارثة صادمة، إثر انفجار هائل وعنيف، وثقته عدسات الكاميرا، وسجلت مشهدا مرعبا، هز مدينة البيضاء، السبت، موقعا عشرات المواطنين بين قتيل وجريح.

وأعلنت إدارة الدفاع المدني في محافظة البيضاء وفاة مواطنين اثنين مدنيين وإصابة أكثر من 60 آخرين، بينهم 20 مواطنا حالتهم خطيرة، جراء انفجار خزانين لمحطة تعبئة مادة الغاز المنزلي”.

مدير ادارة الدفاع المدني في البيضاء، العقيد الركن عزيز محمد الماوري، أعلن أن ” خزانين لمحطة تعبئة مادة الغاز المنزلي، انفجرا في الشارع العام بمدينة البيضاء اليوم (السبت)”.

ونقلت وكالة الانباء سبأ الخاضعة للحوثيين عن الماوري، قوله: “الانفجار أدى إلى اندلاع حريق هائل تسبب في أضرار بالمحلات التجارية والمنشآت والممتلكات والمنازل المجاورة للمحطة”.

مضيفا: إن الانفجار الهائل في محطة لتعبئة مادة الغاز المنزلي في مدينة البيضاء “ألحق اضرارا بالسيارات المتواجدة في المكان”. ونوه بأن “أجهزة الامن تجمع حاليا المعلومات لكشف ملابسات الحادث”.

وأظهرت صور وتسجيلات فيديو جرى تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي أعمدة من الدخان تندلع من مكان محطة الغاز، الواقعة على الشارع العام في حارة المستشفى بمدينة البيضاء (مركز المحافظة).

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى