أخبار اليمن

ورد للتو .. انفجار هائل يهز العاصمة السعودية والسلطات السعودية تصدر بيانا عاجلا بمحصلة الضحايا (صور اولية)

الاول برس – متابعة خاصة:

دوى انفجار هائل في العاصمة السعودية الرياض، وتبعه دوي اصوات سيارات دوريات الشرطة والاسعاف والدفاع المدني، ما اثار فزعا عارما بين أوساط المواطنين في العاصمة.

وأصدرت هيئة الدفاع المدني السعودي بيانا عاجلا مقتضبا، لموقع الانفجار واسبابه ومحصلة الاضرار الاولية، الناجمة عنه. موضحة أن الانفجار وقع في احدى العمارات السكنية.

وفقا لبيان الدفاع المدني السعودي، على حسابه بموقع “تويتر” فقد هز انفجار مدوٍ في شقة سكنية العاصمة السعودية الرياض، بسبب حادث تسرب غاز نتج عنه أضرار مادية وبشرية.

البيان قال: إن “فرق مدني الرياض باشر حادث تسرب غاز في شقة سكنية بحي الياسمين”. مضيفا: “نتج عن الحادث إصابة شخصين تم نقلهما للعلاج، وآخر عولج في الموقع”.

وتابع بيان هيئة الدفاع المدني السعودي قائلا: “ما زالت إجراءات التحقيق جارية لتحديد أسباب الحادث”. مرفقا ببيانه صورا تظهر لحظة اخماد فرق الدفاع المدني الحريق في الشقة.

اظهرت الصور التي نشرها الدفاع المدني السعودي حجم الاضرار الناجمة عن الانفجار والحريق الناتج عن تسرب الغاز في الشقة السكنية بحي الياسمين، وفرق الدفاع تباشر عملها.

جدير بالذكر أن مواطنين سعوديين في حي الياسمين بالعاصمة السعودية الرياض، تناقلوا فور وقوع الانفجار أنباء عن دويه دون معرفة مصدره، وذهب بعضهم إلى سقوط شظايا صاروخ حوثي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى