أخبار اليمن

عاجل .. بيان هام من شركة الغاز للمواطنين في العاصمة صنعاء ومناطق سيطرة الحوثيين بشأن الزيادة السعرية (وثيقة)

الاول برس- متابعة خاصة:

أصدرت الشركة اليمنية للغاز التابعة للحوثيين في العاصمة صنعاء، بيانا هاما وعاجلا حول الزيادة السعرية في اسطوانات الغاز المنزلي، مشددة على جميع المواطنين في مناطق سيطرة الجماعة ضرورة الالتزام بالتسعيرة المحددة.

وقالت الشركة في بيان لها، الاربعاء: أن وسائل إعلام ما وصفته بـ ”العدوان ومرتزقته” دأبت على نشر الأباطيل والأكاذيب المضللة هادفة بذلك النيل من وعي الشعب اليمني الذي أصبح قادرا على التعامل مع كل ما تبثه هذه القنوات المضللة، حسب تعبيره.

مضيفة: إن ما تداولته وسائل الإعلام بشأن رفع سعر مادة الغاز يعد كذبا وتدليسا على أبناء الشعب اليمني وينطوي إلى جانب الافتراء والكذب الذي تمارسه هذه القنوات منذ بداية العدوان (في اشارة إلى عاصفة الحزم بقيادة التحالف)”.

وتابعت الشركة في بيانها، قائلة: “وعليه فإن الشركة اليمنية للغاز تنفي نفيا قاطعا كل ما قامت بنشره تلك القنوات المضللة من كذب وتدليس بشأن رفع سعر مادة الغاز”.

الشركة ارفقت مع بيانها، قرار رفع السعر من قبل الحكومة الشرعية, وبيان وزارة النفط والمعادن في العاصمة صنعاء الذي استنكر رفع الحكومة الشرعية لسعر مادة الغاز.

يشار إلى أن الشركة اليمنية للغاز في صافر بمحافظة مارب كانت اصدرت في 8 فبراير الفائت، بناء على قرار رئيس الحكومة، تعميما بزيادة سعر اسطوانة الغاز المنزلي إلى 2350 ريالا اضافة إلى 11.75 ريال ضريبة دخل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى