أخبار اليمن

شاهد .. مسلحون يقتحمون منزل شيخ قبلي في المخا ويعدمونه بعد ساعات على نجاة شيخ اخر من الاغتيال (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

اقتحم مسلحون على متن طقم عسكري منزل شيخ قبلي في مدينة المخا، وأعدموه بدم بارد، بعد اقل من 48 ساعة على نجاة شيخ اخر من محاولة اغتيال نفذها مسلحون من قوات ما يسمى “حراس الجمهورية”.

وأكدت مصادر محلية في مدينة المخا، أن مسلحين مجهولين داهموا منزل الشيخ ناصر عكيسي في منطقة حي سالم (شمالي المدينة)، واطلقوا النار عليه واردوه قتيلا ثم لاذوا بالفرار”.

تأتي الجريمة، بعد يومين على تعرضت سيارة شيخ بارز في مدينة المخا، لعملية اطلاق نار، من احد الاطقم المسلحة التابعة لقوات ما يسمى “حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش في الساحل الغربي بتمويل اماراتي.

وقالت مصادر محلية في مدينة المخا: إن “الشيخ عبدالرحمن ياسين المعبقي تعرض لمحاولة اغتيال باطلاق النار على سيارته قبل ساعة في حارة القاهرة، وسط مدينة المخا. مؤكدة “نجاة المعبقي من الاغتيال”.

إلى ذلك، أكد ناشطون تهاميون تعرض الشيخ عبدالرحمن ياسين المعبقي لمحاولة الاغتيال. كاشفين أن “الرجل الثالث بعد العميد طارق اللوجستي العميد ابو ايلول، يقف وراء محاولة اغتيال الشيخ المعبقي”.

وأوضحوا في منشورات لهم أن “مسلحين يتبعون للعميد ابو ايلول اطلقوا النار على سيارة الشيخ عبدالرحمن المعقبي بسبب دفاعه عن منزل احد المواطنين ومنع العميد ابو ايلول من الاستيلاء عليه والسكن فيه بالقوة”.

يذكر أن قوات حراس طارق عفاش تسيطر على مدينة المخا ومدن الساحل الغربي المحررة، وتهيمن على السلطات المحلية وادارات الامن، لخدمة مصالحها وأجندة اطماع الامارات في سواحل اليمن وجزره وموانئه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى