أخبار اليمن

ورد الان .. جماعة الحوثي تعلن انتشارا واسعا للجانها في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها

الاول برس – متابعة خاصة:

أعلنت جماعة الحوثي عن تنفيذ انتشار واسع للجانها في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، مع بزوغ شمس اليوم الخميس، في مهمة تستهدف سحب ومصادرة ما سمته “بضائع ضارة بصحة المواطنين”.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) الخاضعة للحوثيين في صنعاء، عن مدير العمليات الرئيسية بوزارة الصناعة نجيب العذري، أنه سيتم تنفيذ حملة تفتيش واسعة على الاسواق ومحلات التجزئة والسوبرماركتات والمولات”.

مضيفا:”تم تكليف تكليف مكاتب الوزارة بالأمانة والمحافظات بتكثيف النزول الميداني إلى الأسواق وتجار الجملة ومحلات التجزئة والسوبرات ومصادرة أي كميات منتهية واتخاذ الإجراءات القانونية”.

وتابع: إن “غرفة العمليات المركزية بالوزارة تلقت بلاغات تتضمن شكاوى عن وجود بضائع ومواد غذائية منتهية الصلاحية تٌباع في الأسواق ولدى محلات التجزئة والسوبرات يتم إخراجها في شهر رمضان”.

مشددا على أن “وزارة الصناعة والتجارة لن تتساهل أو تتجاوز عن مثل هذه الأعمال التي تضر بحياة المواطنين انطلاقا من مهامها واختصاصاتها المناطة بها لحماية المستهلك وصحة المواطنين”. حسب تعبيره.

ودعا المواطنين إلى “التعاون مع الوزارة والإبلاغ عن المخالفات السعرية أو في المواصفات أو المواد المنتهية إلى الرقم المجاني ١٧٤ وسيتم التعامل معها أولاً بأول وإحالتها إلى الأجهزة المعنية لاتخاذ الإجراءات الرادعة حيالها”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى