أخبار اليمن

ورد الان .. اشتباكات عنيفة وسط مدينة تعز وادارة الامن توضح ما حدث وتعلن المحصلة (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

شهدت مدينة تعز، اشتباكات مسلحة وصفت بالعنيفة في منطقة بير باشا والحصب، وامتدت إلى حي الشماسي بالقرب من هيئة مستشفى الثورة، ليل الاحد، حسب بيان أصدرت ادارة أمن محافظة تعز، أوضح اسباب اندلاع الاشتباكات ومحصلتها.

وقال المقدم وليد العسالي ضابط الأمن والنظام بشرطة محافظة تعز (ادارة الامن) أن “حملة أمنية تمكنت من ضبط 8 عناصر ينتمون لعصابة مسلحة تمارس السطو والنهب وتقوم بأعمال التقطع في منطقة بير باشا والحصب”.

مضيفا: إن أحد عناصر العصابة المسلحة المقبوض عليها في الحملة الامنية لإدارة امن تعز “أُصيب أثناء الاشتباكات بعد محاولتهم مقاومة الاجهزة الأمنية في حي الشماسي بالقرب من هيئة مستشفى الثورة العام بمدينة تعز”.

وتابع العسالي: إن “الأجهزة الأمنية ضبطت 6 قطع سلاح وسيارتين ومجموعة من الشرائح تستخدمها العصابة”. مشيراً الى ان “الأجهزة الأمنية لن تتهاون في تحقيق الأمن والاستقرار وملاحقة كافة المطلوبين وضبطهم”.

من جانبه، أكد مساعد مدير عام الشرطة لشؤون الأمن العقيد نبيل الكدهي أن “الاجهزة الامنية بحسب توجيهات مدير عام الشرطة العميد منصور الاكحلي تواصل ملاحقة بقية أفراد العصابة المسلحة والتي يتزعمها المدعو أنس المغربي الملقب بالعسي”.

ووجه مدير شرطة تعز العميد منصور الأكحلي رسالة شكر للحملة الأمنية وقائدها على “نجاح مهمتهم في القبض على العصابة المسلحة وإعادة بسط السيطرة الأمنية على مستشفى الثورة ومحيطه وفرض الأمن في عدد من شوارع المدينة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى