أخبار اليمن

ورد للتو .. اقتحام شقة صحفي في العاصمة صنعاء والاعتداء عليه واسرته بالضرب ومليشيا الحوثي تعلق

الاول برس – متابعة خاصة:

أصدرت مليشيا الحوثي الانقلابية اول تعليق لها على واقعة اقتحام شقة صحفي يمني في العاصمة صنعاء، والاعتداء عليه واسرته بالضرب المبرح، موضحة أنها ضبطت اثنين من المتهمين وتلاحق المتهم الثالث.

ونقل مركز الاعلام الامني في صنعاء عن مركز شرطة 26 سبتمبر في مديرية شعوب، شمالي العاصمة صنعاء، أنه “تم ضبط اثنين من المتهمين باقتحام شقة الصحفي محمد العزيزي والاعتداء عليه وافراد اسرته”.

موضحا أن “كلا من المدعو محمد عبدالله عطية والمدعو احمد محمد عطية، والمدعو أحمد حسان الشرعبي، قاموا في يوم 27 يونيو المنصرم بالاعتداء بالضرب على المواطن محمد قائد العزيزي، باستخدام عصي وأحجار”.

وتابع: إن الاعتداء “أدى إلى حدوث إصابات مختلفة في أنحاء جسمه. وفور تلقي الشرطة بلاغا بحادثة الاعتداء تم استخراج أمر ضبط قهري من النيابة، ومتابعة تحركات المتهمين، حتى التمكن من ضبط اثنين منهما”.

مضيفا: “تمكن مركز شرطة 26 سبتمبر في مديرية شعوب من ضبط اثنين من الجناة وهم كل من المدعو محمد عبدالله عطية، والمدعو أحمد حسان الشرعبي، فيما لا زالت المتابعة جارية لضبط المتهم الثالث”.

وأوضح مركز الشرطة أن “المجني عليه الصحفي محمد قائد العزيزي (43 عاما)، يستأجر منزلا تابعا لأحد أفراد العصابة، التي اعتدت عليه لمحاولة إجباره على إخلاء المنزل رغم التزامه شهريا بتسديد الإيجار”.

وكان الثلاثة الجناة قد قاموا، قبل يومين ، بضرب الصحفي محمد العزيزي واقتحام شقته برفقة امرأتين في الوقت الذي كانت فيه عائلة العزيزي متواجدة بالمنزل وتم الاعتداء عليهم بالضرب .

زر الذهاب إلى الأعلى