أخبار اليمن

ورد الان .. معارك شرسة في مديرتي الزاهر والصومعة بالبيضاء والحوثيون يبثون مشاهد صادمة (صور+فيديو)

الاول برس – متابعة خاصة:

شهدت مديريتا الزاهر والصومعة معارك شرسة إثر تنفيذ ما يسمى “القوات المشتركة” الموالية للامارات والتي تضم “العمالقة الجنوبية” و”حراس” طارق عفاش، ومسلحي القبائل وسلفيين، هجوما واسعا؛ كان مكشوفا لمليشيا الحوثي، ومني بانكسار فادح.

وبث “الاعلام الحربي” التابع لمليشيا الحوثي مشاهد صادمة، لعملية كسر هجوم واسع نفذته قوات “العمالقة الجنوبية” و”حراس” طارق ومسلحي آل حميقان، في مديريتي الزاهر والصومعة، وثقت مقتل وجرح العشرات في الهجوم الذي بدا أن الحوثيين يعلمون به مسبقا.

وسائل اعلام الحوثيين زعمت أن مليشياتهم “تصدت الثلاثاء، بالتعاون مع قبائل محافظة البيضاء لزحف واسع شنته العناصر التكفيرية الممثلة بتنظيمي القاعدة وداعش الارهابيين في جبهات مديريتي الصومعة والزاهر بدعم سعودي وامريكي”. حد وصفها.

وذكرت أن المليشيا “بمشاركة مختلف الوحدات العسكرية نفذت عملية عسكرية معاكسة بالتعاون مع قبائل المحافظة الشرفاء، اسفرت عن دحر عناصر الإستخبارات الأمريكية واستعادة وتأمين عدد من المواقع، وسط تقدم مستمر وانهيارات متسارعة في صفوف التكفيريين”.

مشيرة إلى أن “صد هجوم القوات المشتركة الموالية للامارات القادمة من لحج ويافع “أسفر عن مقتل وإصابة أكثر من 100 من العناصر التكفيرية، وتدمير عدد من آلياتها العسكرية”. وشكرت أبناء محافظة البيضاء وقبائلها الشجاعة “لمشاركتهم بإفشال مخططات التحالف”.

وكانت مصادر عسكرية في مارب، أكدت أن الجيش الوطني لم يشارك بعد بكل ثقله في معارك البيضاء، واكتفى بقوات محدودة من جهة مارب، أمام اتضاح نوايا التشكيلات العسكرية المحلية التابعة للامارات، حيال الجيش الوطني، واتخاذه هدفا رئيسا بجانب الحوثيين.

 

 

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=T8nt6tb-MyA

 

زر الذهاب إلى الأعلى