أخبار اليمن

عاجل .. شركة الغاز بصنعاء تبشر الملايين بانفراج كبير وبدء البيع المباشر للاسطوانات بهذا السعر (وثيقة)

الاول برس – متابعة خاصة:

أصدرت الشركة اليمنية للغاز، الخاضعة لسلطة الحوثيين في العاصمة صنعاء، اعلانا سارا يبشر ملايين المواطنين القاطنين في العاصمة ومحافظات سيطرة الحوثيين بانفراج ازمة تموين الغاز المنزلي، وبدء البيع المباشر لاسطوانات الغاز بالسعر القديم.

وقالت الشركة في اعلان اصدرته، ليل الجمعة: إنها ستبدأ من يوم غد الأحد، توزيع أسطوانات الغاز المنزلي عبر مندوبي الشركة مباشرة في عدد من مديريات أمانة العاصمة صنعاء بالسعر القديم (3700) ريال للأسطوانة الواحدة سعة 20 لتر”.

مضيفة في بلاغ لعمليات أمانة العاصمة، أنه “إبتداءً من يوم الأحد الموافق 18 يوليو ستقوم بتدشين العمل بتوزيع أسطوانات الغاز المنزلي بنظام مندوب الشركة وبسعر (3700) ريال فقط للمواطن، وسيتم استهداف مديريات الصافية وصنعاء القديمة والتحرير كمرحلة أولى”.

وأشارت الشركة إلى أنه “سيتم جمع أسطوانات الغاز عبر دينات الوكلاء بوجود مندوب الشركة والذي بدوره سيقوم بنقل الكمية إلى المحطة المركزية لتعبئتها وإعادة توزيعها للمواطنين وفقاً للكشوفات المعدة والمسلمة للمندوب قبل جمع الأسطوانات وتوزيعها للمواطن مباشرة”.

يشار إلى أن هذا الاعلان يأتي في وقت تفاقمت ازمة تموين اسطوانات الغاز المنزلي في العاصمة صنعاء ومحافظات سيطرة جماعة الحوثي، لا اسباب تعزوها الجماعة إلى “استمرار احتجاز التحالف سفينة محملة بالغاز ومنع دخولها ميناء الحديدة، من شأنها تلبية احتياجات المواطنين المتزايدة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى