أخبار اليمن

ورد للتو .. بيان هام وخطير لمقاومة “آل حميقان” في البيضاء يضع النقاط على الحروف ويكشف المستور (وثيقة)

الاول برس – خاص:

اصدرت قيادة المقاومة الشعبية “آل حميقان” في محافظة البيضاء، بيانا هاما وخطيرا، يضع النقاط على الحروف ويكشف المستور عن ما حدث ويحدث في جبهات مديرية الزاهر في محافظة البيضاء، والأسباب المباشرة لحدوثه.

وقالت مقاومة “آل حميقان” في البيضاء: إنه “رغم كل المؤشرات الخطيرة التي حدثت في خلال فترة صمودنا والتهميش المتعمد لجبهاتنا الصامدة ومحاولة اختراق صفوفنا سياسيا ومناطقيا ودينيا، إلا اننا حافظنا على تماسك جبهتنا الداخلية”.

مضيفة: حافظنا على تماسك جبهتنا الداخلية الأمر الذي اجتهد على تفكيكه وزعزعته الآخرون، وهذا بفضل الله ثم بفضل المقاتلين المرابطين الأبطال ممن بذلوا أغلى ماتجود به أنفسهم للدفاع عن الدين والأرض والعرض وهي أرواحهم”.

وتابع: وإن ماحصل من إنكسار وما تبعه من أحداث إنسانية مؤلمة في الآونة الأخيرة بعد ما شاهده العالم من انتصارات ساحقة على العدو والسيطرة الكاملة على مديرية الزاهر كان سببه التآمر والخيانة العظمى على شرارة المقاومة”.

مردفا: إن هذا التأمر “راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى وسيتم كشف الحقائق كاملة وشرح كامل التفاصيل عن صمود مقاومة آل حميقان خلال سبع سنوات وماذا صنعوا وعن حجم الخيانه التي حصلت في وقت لاحق”.

يشار إلى أن مليشيا الحوثي كانت تمكنت من استعادة المناطق المحررة في مديرتي الزاهر والصومعة بمحافظة البيضاء، بفعل خيانات من القوات المشتركة (العمالقة الجنوبية وحراس الجمهورية) الموالية للامارات واتفاقات مع ما يسمى “الحزام الامني” للانتقالي الجنوبي في يافع.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى