أخبار اليمن

شاهد .. شاب يقتل صديقه وينعيه على “فيس بوك” قبل أن يسقط بقبضة الامن بسبب هذه الثغرة (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

شهدت العاصمة صنعاء جريمة غدر بشعة، نفذها شاب اقدم على قتل صديقه في منزله شمالي العاصمة صنعاء، وغادر ليرثيه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” كأن شيئا لم يكن.

وذكر ناشطون إن شابا يدعى عبدالباسط أحمد عبده العرقي، من أبناء الحيمة، قتل صديقه أسامة محمد جياش، في حي السنينة، فجر الخميس، بإطلاق النار عليه وهو يهم بدخول المنزل.

موضحين أن الجاني أتى إلى منزل المجني عليه وطلب منه الخروج للحديث في أمر هام، وبعد بضع دقائق ودع كل منهما الآخر، ليلقى المجني عليه مصرعه بطلقات نارية من ظهره أودت بحياته على الفور.

واشاروا إلى أن الجاني أخذ الهاتف الشخصي للمجني عليه وقام بنشر تعليقات على الحادثة، ولاذ بالفرار عقب ارتكاب الجريمة، لكن مصادر اخرى أكدت أن اجهزة الامن ألقت القبض على المجرم.

منوهين بأن منشورات الجاني على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أظهرت صورته مع المجني عليه مع دعوات الرحمة لله، فيما انهالت عليه التعليقات التي تطالبه بتسليم نفسه، باعتباره كشف نفسه.

ولم تكشف اجهزة الامن التابعة لسلطة الحوثيين حتى اللحظة، عن ما كشفته التحقيقات في الجريمة ومع الجاني الذي افادت مصادر محلية أنه تم القاء القبض عليه، وبخاصة دوافعه للغدر بصديقه وقتله.

 

زر الذهاب إلى الأعلى