أخبار اليمن

شاهد .. العاصمة صنعاء تشهد حادثا مروعا لامرأة وحين استغاثت بالمواطنين هكذا كان ردهم (صور+فيديو)

الاول برس – متابعة خاصة:

شهدت العاصمة صنعاء حادثا مروعا لإحدى النساء كانت تسير في إحدى الاسواق الشعبية شمالي العاصمة، حين هاجمها لص وشرع في سلبها ونهبها بالقوة هاتفها، لتطلق استغاثة سرعان ما لباها المواطنون.

وتمكن مجموعة من المواطنين مساء الثلاثاء، من القاء القبض على أحد لصوص الهواتف النقالة من النساء في العاصمة صنعاء، لدى محاولته سلب امرأة هاتفها في سوق حي الحصبة، وسماعهم استغاثتها.

الواقعة وثقها صورة جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهرت بعضها لحظة مباغتة اللص للمرأة بالاقتراب منها وتمكنه من انتزاع تلفونها النقال من يدها أثناء مرورها في سوق حي الحصبة.

وروى شاهد عيان، أن المرأة اطلقت صرخات استغاثتها بالمواطنين فور بدء اللص بانتزاع هاتفها من يدها، ليلبي استغاثتها عدد من المواطنين كانوا في الجوار وطاردوا اللص بسرعة عالية وحاصروه في شارع السائلة.

مضيفا: إن رجال الشرطة وصلوا بعد أن تمكن المواطنين من القبض على اللص إثر محاصرتهم له في طريق مسدود بسائلة صنعاء، واقتاد رجال الامن اللص إلى قسم شرطة حي الحصبة، لاتخاذ الاجراءات القانونية.

وانتشرت مؤخرا عصابات النشل والسرقة من الجنسين رجالا ونساء، على نحو لافت، وسبق أن سقطت عصابة نسائية متخصصة في نشل النساء حقائبهن وهواتفهن في الاسواق، وبثت اعترافات رئيسة العصابة في رمضان الفائت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى