أخبار اليمن

شاهد .. أحمد علي عفاش يظهر بثياب خليعة في دبي ويرسل اول رسالة للتطبيع مع اسرائيل (صور)

الاول برس – متابعة خاصة:

ظهر نجل الرئيس السابق، علي عبدالله صالح عفاش، في مدينة دبي بثياب شفافة وُصفت بأنها “خليعة وتحاول تصويره بحالة بائسة، مجردا من الجنبية الثمينة ومظاهر الثراء الفاحش”، بالتزامن مع اطلاقه اول اشارة للتطبيع مع الكيان الاسرائيلي.

جاء ذلك لدى مشاركة نجل عفاش، المقيم بالعاصمة الاماراتية ابوظبي، في افتتاح معرض اكسبو دبي 2020م وزيارته جناح “احفاد سبأ” الذي اعلنت الامارات تكفلها بانشائه وبنائه في المعرض باسم اليمن، على نفقتها.

وتزامن ظهور احمد علي عفاش، لدى افتتاح جناح “أحفاد سبأ” الذي انشأته الامارات في المعرض مع مشاركة دولة الكيان الاسرائيلي ضمن 192 دولة مشاركة في المعرض، بمنتجاتها التكنولوجية والتقنية والهندسية.

مراقبون اعتبروا هذا الظهور من جانب احمد علي في المعرض، اول اشارة على استعداده وترحيبه بالتطبيع مع الكيان الصهيوني، في حال دعم رفع العقوبات الدولية المفروضة عليه من مجلس الامن، وتصعيده لرئاسة اليمن.

من جانبها، شكرت نائب المفوض العام لجناح إكسبو والتنفيذي لخطط ومحاور المشاركة اليمنية في المعرض، الدكتورة مناهل ثابت، شكرت الامارات على “تكفلها بالدعم المادي والهندسي واللوجستي لبناء الجناح اليمني في إكسبو 2020”.

يشار إلى أن جناح عفاش في المؤتمر الشعبي الموالي للامارات، يسعى لاسقاط الشرعية والغاء قرار مجلس الامن رقم 2216 واستبداله بقرار انشاء مجلس رئاسي يستوعب جماعة الحوثي والمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة احمد علي عفاش.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى