ورد للتو .. الرويشان يعلن فاجعة السقوط الكبير ويوجه اعنف هجوم على المتسببين فيه بالاسم

الاول برس – خاص:

 

أعلن وزير الثقافة والسياحة، سابقا، الاديب والناشط السياسي، خالد الرويشان عن فاجعة السقوط الكبير، ووجه هجوما عنيفا، وغير مسبوق من جانبه، على الضالعين فيه بالاسماء.

جاء ذلك في تدوينة لخالد عبدالله الرويشان، نشرها على حائطه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تحت عنوان “سقوط بلا قاع!”، حظيت كالعادة بتفاعل عشرات الآلاف.

وقال الرويشان في تدوينته التي أعادة نشرها وسائل اعلام عدة: “حفتر ليبيا أرسل ولده إلى إسرائيل لطلب أسلحة!. وانقلاب السودان يستقبل وفداً عسكرياً إسرائيليا لبحث الدعم!. وكل ذلك عبر دبي ومطارها!”.

مضيفا: “لم يعد ثمة كبير يقول لا من الخليج إلى المحيط. لا سابقة لهكذا سقوط في تاريخ العرب. حكام تحولوا سماسرة لإسرائيل! يعملون ويروّجون.. ويحاربون لأجلها!”. وأردف: “أغرب سماسرة في العالم!”.

الرويشان، تابع انتقاده العنيف بسخرية لاذعة، من حكام المنطقة بقيادة الامارات قطار الهرولة للتطبيع الكامل مع الكيان الاسرائيلي، قائلا: “سمسار بالمجّان! فهو لا يتلقّى أجراً مثل أي سمسار، بل هو من يدفع للطرفين!”.

واختتم وزير الثقافة والسياحة، سابقا، الاديب والناشط السياسي، خالد الرويشان، تدوينته عن فاجعة السقوط الكبير، للامارات والحكام التابعين لها في المنطقة، بوصف ساخر لهم، قائلا: “يدفع شروط العقد وتكاليف الزواج أيضا!”.

يشار إلى أن الامارات وقعت في سبتمبر 2020 برعاية الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب، ومعها البحرين ثم السودان، اتفاقيات اشهار تطبيع العلاقات مع الكيان الاسرائيلي ومباركة ما سمي “صفقة القرن” لتصفية القضية الفلسطينية وحقوق اللاجئين الفلسطيين.

 

 

تابعونا الآن على :