أخبار اليمن

شاهد .. هذا ما قصفه طيران التحالف في العاصمة صنعاء قبل لحظات وهذه محصلة الغارات (صور)

الاول برس – خاص:

نفذ طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، قبل لحظات، غارات عنيفة على العاصمة صنعاء، دوت انفجاراتها في ارجاء المدينة، وايقظت المواطنين فزعين لشدة انفجارات صواريخ الغارات، حسب افادة عدد منهم.

وبدأ طيران التحالف قبل قليل تحليقا كثيفا في سماء العاصمة صنعاء، لليوم السابع على التوالي، ونفذ عددا من الغارات في التوقيت نفسه، الساعات الاولى لفجر اليوم، هزت انفجارات صواريخها ارجاء العاصمة.

حسب مصادر محلية في العاصمة صنعاء، فإن “الغارات استهدفت الاحياء الشمالية للعاصمة، وأحدثت صواريخها انفجارات عنيفة سمعت في ارجاء المدينة، دون ان يتبعها تصاعد للنيران”.

موضحة أن “طيران التحالف نفذ غارتين على الاقل، استهدفتا حي الأعناب السكني في مديرية معين، شمال العاصمة صنعاء، قصفت إحداها مبنى قيد الإنشاء تابع لمستشفى اليتيم”.

ونفذ طيران التحالف في التوقيت نفسه، فجر الثلاثاء، ثلاث غارات على الحي نفسه، نجم عنها احتراق مصنع سلال بلاستيكية لمقيم سوري شرق مستشفى السعودي الألماني بشارع الستين الشمالي.

كما نفذ طيران التحالف خلال الساعات الماضية، عشرات الغارات على محافظات مارب والحديدة، وسط انباء عن سقوط ضحايا مدنيين، بينهم اب وطفله الجنين الذي فارق الحياة في حين اصيبت امه.

وحسب مصادر طبية في الحديدة، فإن “سميرة سعيد قائد سالم، والدة الجنين الذي قتل ووالده جراء غارة لطيران التحالف على مدينة حيس، تعاني من اصابات حرجة، بعدما بقرت شظايا الغارة بطنها”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى