أخبار اليمن

صادم ومؤسف .. فتاة يمنية تتعرض للاغتصاب من اجنبي في عدن وهذا مصيرها (تفاصيل مروعة)

الاول برس – خاص:

تعرضت فتاة يمنية في العشرينيات من العمر، لاعتداء سافر وهتك عرض رافقه ضرب عنيف، أقدم عليه اجنبي يقيم في العاصمة المؤقتة عدن، عقب تسلله إلى منزلها الذي تقيم فيه بحي البساتين.

وأفادت مصادر محلية أن “نازحا غير شرعي من القرن الافريقي اقتحم منزلا في حي البساتين بعدن المكون من دور ونصف وحاول اغتصاب تقيم مع امها داخل المنزل، واعتدى عليهما”.

موضحة أن “الفتاة قاومت ببسالة المعتدي الافريقي لكنه قام بضربها محاولاً اغتصابها بالقوة، وحاولت امها فكها من بين يديه لكنه ضربها أيضاً، وسرعان ماسمع الجيران الصراخ هرعوا للمنزل”.

وذكرت أن “تداعي الجيران إلى المنزل اجبر المتسلل الافريقي على الفرار، وقد استطاع بالفعل الهرب من سطح المنزل باحترافية وسرعة لافتة تُظهر أن لديه مراسا في السطو على المنازل”.

منوهة بأن “الفتاة ووالدتها ذهبتا إلى مركز شرطة البساتين لتقديم بلاغ للامن وبعد وصفهما ملامح المقتحم لمنزلهما، اتضح أن له سوابق عدة، ونفذ الكثير من الجرائم ولم يتمكنوا من القبض عليه”.

وأشارت المصادر المحلية في حي البساتين بالعاصمة المؤقتة عدن، أن “الفتاة ووالدتها ذهبتا إلى المستشفى بسبب الإصابات التي لحقت بهما جراء اعتداء المتسلل الافريقي عليهما ومحاولة الاغتصاب”.

في المقابل، أثارت الحادثة حالة من الرعب في حي البساتين، ومطالبات الاهالي بإجلاء النازحين الافارقة من الحي كونهم أصبحوا يشكلون خطراً على الناس ويهددون حياتهم، فضلا عن مزاحمتهم في حرفهم.

يشار إلى أن مفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين لا تنفك تؤكد تزايد اعداد النازحين واللاجئين من دول القرن الافريقي إلى اليمن، لتتجاوز المليوني نازح وانهم باتوا عبئا كبيرا في ظل الازمة الانسانية التي يشهدها اليمن جراء الحرب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى