ورد للتو .. الحوثيون يصدرون حكما بالاعدام والتعزير بقطع اليد والرجل والصلب لهذا المتهم (الاسم+التهمة)

الاول برس – متابعة خاصة:

اصدرت محكمة تابعة لسلطات جماعة الحوثي الانقلابية، حكما قضى بالاعدام قصاصا وحدا والتعزير بقطع اليد والرجل والصلب ثلاثة ايام، لمتهم ادانته بتنفيذ جرائم قتل وتفجير ونهب للمواطنين وموظفي الدولة ومؤسساتها.

وذكرت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) التابعة للحوثيين أن “المحكمة الجزائية المتخصصة في العاصمة صنعاء أدانت في جلستها المنعقدة الثلاثاء، الارهابي مصطفي العصيمي بالانتماء لتنظيم القاعدة الارهابي وجرائم مهاجمة الجيش في زنجبار.

موضحة أن “المحكمة انعقدت برئاسة القاضي محمد مفلح وحضور القاضي عبدالملك اسحاق ممثل النيابة العامة وعادل الجدري امين سر المحكمة وطه الوجرة امين سر الجلسات؛ وقضت بالاعدام قصاصا وحدا وتعزيرا وقطع يد ورجل المتهم وصلبه 3 ايام بميدان السبعين”.

ونقلت الوكالة عن لائحة الاتهام المقدمة من النيابة العامة اتهام مصطفى يحيى مسعد العصيمي البالغ 28 عاما، بالاشتراك في عصابة تنظيم القاعدة المسلحة وتنفيذ أعمال قتل وتفجير ونهب للمواطنين والعاملين في الدولة ومؤسساتها وإقلاق الامن والسكينة العامة”.

ذاكرة بين تلك الجرائم التي قام المتهم بارتكابها “الاشتراك في عصابة تنظيم القاعدة الارهابي والقيام بمهاجمة الجيش اليمني في زنجبار بأربع عشرة عملية اقتحام بالاسلحة النارية والخفيفة والثقيلة نتج عن ذلك قتل 112 جنديا (في كل عملية 8 جنود) وجرح العديد من افراد الامن والجيش وخطف وحجز حرية العديد منهم”.

 

تابعونا الآن على :