أخبار اليمن

ورد الان .. الحوثيون يعلنون عن ضربات مرعبة في الإمارات والسعودية وما سيحدث خلال الساعات القادمة

الاول برس – خاص:

ردت جماعة الحوثي الانقلابية على التحركات الامريكية العسكرية لتأمين اجواء الامارات والمملكة العربية السعودية من هجمات الطائرات المسيرة المفخخة والصواريخ الباليستية، التي كثفتها الجماعة مؤخرا، بإطلاق بيان عسكري، تضمن تهديدات نارية، على لسان وزير دفاع الجماعة، محمد العاطفي.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) التابعة للحوثيين عن القيادي الحوثي محمد ناصر العاطفي، قوله: إن “ما وجّهته القوة الصاروخية والطيران المسيّر من ضربات موجعة في عمق أراضي العدوان ما هي إلا رسائل تحذيرية لعلّ وعسى أن يرتدع المعتدون ويعودوا إلى صوابهم”.

مضيفا في مخاطبة الولايات المتحدة الامريكية ودول تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية والامارات: “لكن إن ظلّ فهمهم بطيئا فليكونوا على بيّنة أننا قادرون، ونمتلك كل الوسائل والأساليب المشروعة والقويّة القادرة على تأديب من أعيته الحماقة والطيش والاستعلاء”. حد تعبيره.

وتابع متوعدا بالمزيد من الهجمات الجوية وبأسلحة اكبر لم يكشف عنها، قائلا: إن الفترة القادمة ستشهد ضربات موجعة ومرعبة في العمق الإستراتيجي العسكري والاقتصادي لدول العدوان، وفي مناطق لا تتوقّعها، وهذا حق مشروع للشعب اليمني في إطار مراحل عملية إعصار اليمن”.

معللا هذا الوعيد والتهديد، بقوله: إن “التصعيد الأخير هو تصعيد أمريكي- إسرائيلي باسم دول العدوان المهزومة، وكل هذه الممارسات التصعيدية العدوانية واستمرار الحصار والغارت الجوية، تدفعنا إلى خيارات عسكرية إستراتيجية لا مفرّ فيها للعدو سوى الهزيمة والندم والحسرة”.

وأضاف: “نقول لدول تحالف الشر والإجرام لقد أمعنتم وتلذذتم في قتل الشعب اليمني، ودمّرتم الأعيان المدنية، وأحرقتم كل ما هو جميل في اليمن، لذلك نؤكّد لكم أن ما لم تستطيعوا تحقيقه خلال سبعة أعوام من عدوانكم لم ولن تستطيعوا تحقيقه في الحاضر والمستقبل، وستظل الهزائم المريرة تلاحقكم”.

حسب وكالة “سبأ” التابعة للحوثيين فإن وزير دفاع الجماعة، محمد ناصر العاطفي، اتهم السعودية والامارات بأنهما وكيلان للكيان الاسرائيلي، وقال: “نقول لوكلاء واشنطن وتل أبيب إذا استمريتم في عدوانكم على اليمن فأنتم تحكمون على أنفسكم بالمصير المجهول الذي حتماً فيه نهايتكم المخزية”.

وأضاف: “نؤكد من موقع المسؤولية إذا استمرت قوى العدوان في التصعيد، فنحن جاهزون للتصعيد، وقادرون اليوم أكثر من أي وقت مضى على مواجهة أسوأ الاحتمالات، دفاعا عن اليمن واستقلاله ووحدته، وسنواجه التحدّي بالتحدّي والتصعيد بالتصعيد والقصف بالقصف والعين بالعين والسن بالسن”.

يشار إلى أن الحوثيين صعَّدوا خلال الاسبوع الماضي وهذا الاسبوع، من هجماتهم الجوية بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة المفخخة على مواقع استراتيجية وحساسة في كل من الامارات والسعودية، ردا على ما سموه “تصعيد ابوظبي في محافظة شبوة ومأرب”. حد تعبيرهم.

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى