أخبار اليمن

شاهد .. قوات “العمالقة الجنوبية” تتعمد اهانة الجيش الوطني في مارب بتوجيهات اماراتية (فيديو)

الاول برس – خاص:

تعمدت قوات “العمالقة الجنوبية” الموالية للامارات، بتوجيهات مباشرة من رئيس ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي”، عيدروس الزبيدي، اهانة قوات الجيش الوطني في محافظة مارب، عبر اقتحام منزل قائد عسكري في مديرية حريب، وتحويله إلى مطبخ لمقاتليها.

وتعرض منزل قائد عسكري في قوات الجيش الوطني بمحافظة مارب، للسطو والاجتياح من جانب قوات “العمالقة الجنوبية” المنسحبة من الساحل الغربي إلى شبوة، والمشاركة مؤخرا في معارك جبهات مديرية حريب، جنوبي مارب.

أكد هذا الضابط بدائرة التوجيه المعنوي للجيش الوطني، عبد الرحمن المصري، في مقطع فيديو نشره على موقع التدوين “تويتر”، أن قوات “العمالقة الجنوبية” اعتدت على منزله وسيطرت عليه وحولته إلى مطبخ لمقاتليها في مارب.

ونفى ضابط الجيش عبدالرحمن المصري في مقطع الفيديو (بث مباشر) الذي نشره على حسابه بموقع “تويتر”، انباء اعادة المنزل في مديرية حريب، وقال: إن “ما نشر عن ارجاع منزل عبدالرحمن المصري في مديرية حريب غير صحيح”.

مضيفا: “يعرف أبناء حريب ومأرب كلهم أن هذا ليس منزلي، وانما منزل علي محسن المصري، الذي حولوه إلى مطبخ لقوات العمالقة، يهنى لهم بالعافية”. معتبرا تصرف “العمالقة الجنوبية” بتحويل المنزل إلى مطبخ، اهانة للجيش بتوجيهات اماراتية.

واستنكر “كيل قياديين في قوات العمالقة الجنوبية السباب والاهانات للقائدين الشهيدين سيف الشدادي ومحمد صالح العقيلي”. معاتبا محافظ مارب، الشيخ اللواء سلطان بن علي العرادة لتأخر صرف راتبه من ايرادات المحافظة وكذلك الاكراميات السعودية.

شاكيا معاناة منتسبي الجيش لمحافظ مأرب الشيخ اللواء سلطان بن علي العرادة، بقوله: “يا سلطان العرادة ما تقدر تصرف مرتب من أموال محافظة مأرب، وليس من بيت آل العرادة ولا من بيت المقدشي ولا من بيت بن عزيز .. استحوا على انفسكم”.

وأضاف المصري: “حتى الصدقات الاكراميات من السعودية أيضاً مش قادرين تعطوها، ما تخجلوا .. !! الناس تموت من الفقر وانتم تتنعموا بأموال الدولة”. منتقدا “الاهتمام بقبائل عبيدة وبن جلال وتقاسم ثروات مأرب من الغاز والنفط “. حسب تعبيره.

يشار إلى أن القائد بقوات “العمالقة الجنوبية” عبدالرحمن الصبيحي، ظهر في مقطع فيديو من أمام منزل المصري معلنا “السيطرة عليه وتحويله بموجب توجيهات رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي ونائبه هاني بن بريك إلى مطبخ لقوات العمالقة، حتى إشعار آخر”.

 

https://www.youtube.com/watch?v=QVj3djSWwaM

 

زر الذهاب إلى الأعلى